أخبار الرياضة

حصاد الرياضة المصرية اليوم الأثنين 15 نوفمبر 2021

شهدت الرياضة المصرية ، اليوم الاثنين 15 نوفمبر 2021 ، العديد من الأخبار الرياضية المهمة ، وعلى وجه الخصوص ، رفض اتحاد الكرة إحالة فيديو أبو جبل والحكم محمد عادل إلى لجنة الانضباط الأهلي فتح حسين الشحات لتمديده. عقد ومناقشة عرض سعودي لاقتراضه.

الأهلي يفتح على حسين الشحات لتمديد العقد ويناقش عرض سعودي لاقتراضه

بدأ مسئولو النادي الأهلي الاقتراب من حسين الشحات مهاجم الفريق ، بخصوص تمديد عقده الذي ينتهي مع الفريق نهاية الموسم المقبل بمبلغ مليون جنيه.

اتحاد الكرة يرفض إعادة فيديو أبو جبل والحكم محمد عادل للجنة التأديب

رفضت اللجنة التي تدير اتحاد الكرة إعادة مقطع فيديو لحادثة محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك ، والحكم محمد عادل الذي قاد مباراة القمة الأخيرة بين الأهلي والزمالك ، إلى لجنة التأديب بجباليا برئاسة. بقلم المستشار محمد عبده صالح.

عروض محلية تطارد لاعب الأهلي محمد محمود قبل انتقالات يناير

تلقى لاعب خط وسط الأهلي محمد محمود عدة عروض محلية في الآونة الأخيرة للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

ويفضل الأهلي التعاقد مع مصطفى فتحي على أشرف بن شرقي

أكد مصدر مطلع من داخل النادي الأهلي ، أن ناديه لم يدخل في مفاوضات رسمية مع ثنائي الزمالك أشرف بن شرقي ومصطفى فتحي ، بهدف التعاقد معهم أو أي منهم ‘. انتهاء عقودهم مع الفريق الأبيض نهاية الموسم الحالي ، وبالتالي يحق لهم التوقيع مع أي ناد خلال الشتاء القادم.

منتخب مصر: لم نقرر مشاركة هذا الثلاثي أمام الجابون بسبب الإنذار الثاني

كشف مسئولو المنتخب المصري لكرة القدم بقيادة كارلوس كيروش ، أن مشاركة الثلاثي محمد النيني ومصطفى محمد وأحمد فتوح ضد الجابون لم تحسم بسبب الإنذار الثاني ، بعد أن تلقى كل منهم إنذارا. في مباريات الفريق السابقة ومنها الأخيرة ضد أنجولا والتي انتهت بالتعادل 2/2.

كشف حسين السيد ، عضو اللجنة المسؤولة عن إدارة نادي الزمالك والإشراف على الكرة بالنادي ، تفاصيل استئناف النادي أمام اتحاد الأندية ، مقابل بعض الغرامات التي وقعها الاتحاد على النادي بعد أحداث مباراة الأهلي والزمالك التي جرت في الجولة الثالثة من الدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى