أخبار الرياضة

أفشة يفتش عن الظهور الأول في عهد كيروش لتدشين صفحة جديدة مع الفراعنة

يسعد محمد مجدي أفشة ، نجم النادي الأهلي والمنتخب المصري ، بدخول صفحة جديدة مع الفراعنة ، سعيًا للظهور الأول مع المنتخب في عهد البرتغالي كارلوس كيروش ، عند الفراعنة. تواجه الجابون بعد ظهر اليوم الثلاثاء على ملعب برج العرب بالإسكندرية في الجولة السادسة من تصفيات مونديال قطر 2022.

لم يحالف أفشة الحظ مع المنتخب الوطني في عهد كيروش ، حيث تم استبعاده من مباراتي ليبيا في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات المونديال ، ولم يشارك أمام أنجولا ، واكتفى بمشاهدة المباراة التي انتهت بـ التعادل الإيجابي 2-2 على مقاعد البدلاء.

تأهل المنتخب المصري لكرة القدم بقيادة كارلوس كيروش ، إلى مباراة فاصلة لكأس العالم 2022 ، بعد تعادله 2-2 مع أنجولا في الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم FIFA. العالم دون انتظار نتيجة مباراة الفريق ضد الجابون.

وأثناء ظهوره في نحو 100 مباراة مع الأهلي ، سجل أفشة 20 هدفًا للفريق الأحمر ، فيما سجل 26 هدفًا آخر لزملائه ليسجلوا الـ46 هدفًا التي سجلها الفريق الأحمر.

وتمكن أفشة من تتويج الأهلي بـ 6 بطولات هي الدوري الممتاز والسوبر المصري ودوري أبطال إفريقيا مرتين ، بالإضافة إلى كأس مصر ، والسوبر الأفريقي ، بالإضافة إلى الفوز بالميدالية البرونزية للنادي العالمي. فنجان.

واستبعد كيروش أفشة من قائمة آخر مباراتين في ليبيا ، فقط ليطرده بعد الأرقام التي قدمها اللاعب مع القلعة الحمراء ، حيث تمكن من تسجيل هدفين في جميع المسابقات هذا الموسم وأحرز 3 أهداف. في 4 مباريات بإجمالي 308 دقائق ارتدى خلالها القميص الأحمر الذي تعادل بين الدوري المصري ودوري الأبطال.

أفشة يفتش عن الظهور الأول في عهد كيروش لتدشين صفحة جديدة مع الفراعنة

ينهي المنتخب المصري ، اليوم الاثنين ، تدريباته على ملعب برج العرب ، استعدادا لمباراة الغد ضد الجابون. وفي نهاية التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 وضع كيروش وفريقه اللمسات الأخيرة على خطة المباراة والتعليمات النهائية للاعبين.

كيروش يتطلع إلى تحقيق أقصى استفادة من مباراة الغد ، خاصة وأن منتخب الجابون يحتل المركز الثاني في المجموعة ، لذلك يريد الخواجة التأكيد على ريادة المجموعة والريادة بفارق كبير مقارنة بالمنافسين. إضافة إلى فريق الجابون بأكثر من لاعب محترف في أوروبا بقيادة أوباميانج نجم الأرسنال. ويرى كيروش أن هذه تجربة قوية للفراعنة بعد التأهل ، بالإضافة إلى استعداد كيروش لتحسين تصنيف الفراعنة في تصنيفات الفيفا قبل قرعة الدور الثاني من التصفيات ، على أمل التقدم في قائمة الخمسة الكبار. في افريقيا.

أفشة يفتش عن الظهور الأول في عهد كيروش لتدشين صفحة جديدة مع الفراعنة

محمد مجدي أفشة ، صانع زفاف الأهلي ، لم يجد طريقه مفروشًا بالورود أو مرصوفًا ومزينًا من أجل تحقيق أحلامه. الطريق عبر جميع الأنفاق المظلمة التي يمكن أن تمنحها الحلم الكبير.

محمد مجدي أفشة ، من مواليد برج القوس يوم 5 ديسمبر 1996 بقرية كومبرا التابعة لمركز كرداسة بمحافظة الجيزة ، هو الثاني من بين إخوته الثلاثة..

أفشة يفتش عن الظهور الأول في عهد كيروش لتدشين صفحة جديدة مع الفراعنة

أفشة “، كان الطفل الحالم يقبّل الكرة وهو نائم عندما بلغ السابعة من عمره ، حيث بدأ يلتصق بالكرة ، فأدار قلبه بعيدًا وسيطر على مشاعره وضميره وعقله ، لكنها تزامنًا مع مساعدة أسرته في العمل ، كما قال ذات مرة في تصريح متلفز:“.

وروى محمد مجدي أفشة أنه كان لديه أكثر من مهنة مختلفة ، منها ميكانيكي سيارات وبائع خضار في سوق قرية كومبرا ، بالإضافة إلى عمله في بيع الطيور ، مثل سعيه وراء الدجاج ومحاولته “البحث” مع فكان سبب تسميته “أفشة” أو “قفشة”..

نجم وصانع ألعاب الأهلي ، شخص عادل لوالديه ، بدخوله عالم الشهرة والنجومية بعد توقيعه مع الأهلي ، لم يبخل أبدًا في إرضاء طلبات الأسرة. بقي لي أن أجعله يترجم العمرة ويزور بيت الله الحرام.“.

أمضى أفشة 11 عامًا داخل أسوار نادي إنبي قبل أن يصبح مركز اهتمام البولنديين في صيف 2019 ، بعد أن حقق إنجازًا مميزًا من خلال الانضمام إلى صفوف نادي بيراميدز ، واندلع الصراع بين الأحمر والأبيض على فريقه. التضمين قبل اختيار أن يكون فردًا داخل قلعة تيتش والتوقيع للأهلي.

أفشة يفتش عن الظهور الأول في عهد كيروش لتدشين صفحة جديدة مع الفراعنة

أجرى أفشة موعدا مع مدخل التاريخ من أوسع بواباته ، وكتب خطوط المجد في 27 نوفمبر 2020 ، بصاروخ قاتل سكن شباك الزمالك وأعلن عن صعود الأهلي للعرش الأفريقي بعد غياب. 7 سنوات لتصبح من أساطير قلعة الجزيرة. جماهير الأهلي يهتفون باسمه ، يلبسونه على أعناقهم ، هدفه الشهير تشغيل مواقع التواصل الاجتماعي ، كانت أفشة موضوع المحادثات الساخن وشارع الرياضة في مصر حتى هذه اللحظة..

المضحك أن والدة أفشة رأت هدفها الذي أطلق عليه الأهلي “قاضي” نهاية القرن قبل الزمالك ، في نومها قبل 48 ساعة من المواجهة لكنها لم ترغب في إخباره..

لم يكن الأفشة سعيدًا بهذا ، لذا كان هدف “القاضي” هو البداية الحقيقية للانطلاق ، والخطوة الأولى على طريق الشهرة والتاريخ. “مانديلا” في نهائي دوري أبطال أفريقيا ، مكررا السيناريو ، مؤكدا أن أهدافه الحاسمة أصبحت علامة في تاريخ قلعة ألتيتش ومصدر سعادة لمحبي النادي الأحمر القديم..

أفشة يفتش عن الظهور الأول في عهد كيروش لتدشين صفحة جديدة مع الفراعنة

محمد مجدي أفشة صانع الألعاب الموهوب وتاجر السعادة في الأهلي ، لم يستسلم لبعض الظروف المحيطة به التي نشأ فيها ، لذلك تمسك بأحلامه وآمن بموهبته وبفضل من الله. وأخذ الأسباب حتى حقق أهدافه وأحلامه المنشودة ، والتي يعتقد البعض أن تحقيقها يندرج تحت فئة المستحيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى