أخبار الرياضة

أليو ديانج يُحدد مصير تعاقد الأهلي مع صفقة أجنبية فى الشتاء

تراهن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي على التعاقد مع المارد الأحمر مع لاعب أجنبي جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة مع رحيل المالي عليو ديانج للاحتراف الأوروبي ، خاصة وأن هناك إدانة من لجنة التخطيط للنادي. ضرورة إبقاء اللاعبين الأجانب حاضرين في الأهلي لتألقهم مع الفريق سواء كان التونسي علي معلول أو المغربي بدر بانون أو الجنوب أفريقي بيرسي تاو أو الموزمبيقي المكسيكي ، وتبقى القضية الوحيدة بقبول احتراف ديانج في حال حصوله. عرضًا ماليًا جذابًا ، فيمكنه بعد ذلك التفكير في إبرام عقد جديد في الخارج.

قرر مسؤولو النادي الأهلي فتح مزاد عليو ديانغ في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ، رغم أن اللاعب المالي هو أحد العناصر المؤثرة في تشكيل المارد الأحمر ، لكن مسؤولي الأهلي مستقرون للموافقة على ذلك. يبيع. له إذا تلقى عرضًا ماليًا مغريًا بأكثر من عشرة ملايين دولار ، العرض الذي تلقاه من غلطة سراي التركي الصيف الماضي ورفضه الأهلي لأنه توقف عند 5 ملايين و 300 ألف دولار.

يمكن لمسؤولي Red Castle الموافقة على الاستغناء عن Diang مقابل أقل من عشرة ملايين دولار إذا كان هناك بند في العقد يسمح للنادي بالحصول على نسبة كبيرة من إعادة بيع اللاعب في المستقبل.

ويراهن الأهلي على تألق ديانج في الفترة المقبلة سواء مع النادي أو مع منتخب مالي مما دفعه للتقدم إلى المرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم الأفريقية.

أثبت Aliou Diang أنه شخصية رفيعة المستوى لـ Château Rouge ، حيث انضم إلى الفريق في بداية الموسم أول من أمس. مستطيل أخضر.

شارك ديانغ مع الأهلي في 96 مباراة ، سجل فيها 4 أهداف وصنع 7 أخرى ، وتمكن من إقناع كل من رينيه ويلر ، مدرب الأهلي السابق ، وبيتسو موسيماني ، مدرب الفريق الأحمر ، بأن لا غنى عنه في منتصف ملعب الفريق ، نظرا للدور المهم الذي يلعبه في إفساد هجمات المنافسين وبدء البداية الهجومية للأهلي.

حقق عليو ديانج 5 ألقاب مع الأهلي: الدوري العام ، دوري أبطال إفريقيا مرتين ، كأس مصر ، كأس السوبر الأفريقي ، بالإضافة إلى حصوله على برونزية كأس العالم للأندية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى