✔️ سيناريوهات مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم في دوري ابطال أوروبا

الآلاف إن لم يكن الملايين ينتظرون مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا اليوم ، ويلعب بايرن ميونيخ في معقله ضد مضيفه برشلونة في ملعب أليانز أرينا ، ستكون المدرجات فارغة اليوم ، لكن الملايين سيشاهدون هذه المباراة المثيرة التي لم تحدث أبدًا. مرة أخرى ، مشجعو كرة القدم الأوروبيون جدا الليلة.

سيناريوهات مباراة اليوم بين برشلونة وبايرن ميونخ في دوري ابطال اوروبا 3 08/12/2021 - 13:37

تلعب اليوم 8 فرق آخر مبارياتها في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ، لذا سنشهد الليلة بعض المباريات القوية ، مثل مباراة مانشستر يونايتد ويونغ بويز ، وكذلك مباراة يوفنتوس ومالمو السويدي ومباراة تشيلسي. في إنجلترا ضد زينيت سانت بيتر الروسي على الرغم من ذلك ، تركز الأعين والعقل اليوم على ما سيحدث في مباراة برشلونة وبايرن ميونخ لأننا نشاهد مبارياتهم الأخيرة ، ونكتشف أن هناك الكثير لمشاهدته اليوم يمكن لبرشلونة أن ينتقم منه. ويمكن أيضا أن يتعثر بايرن وفي ظل ظروف معينة يمكن أن يلعب في الدوري الأوروبي.

سيناريوهات مباراة اليوم بين برشلونة وبايرن:

سيناريوهات مباراة برشلونة - بايرن ميونخ اليوم في دوري أبطال أوروبا 1 8/12/2021 - 13:37

قد تكون أيضا مهتما ب:

  • في السيناريو الأول وهو الأسوأ لبرشلونة نجد أنه إذا خسر الفريق الكتالوني أمام بايرن وفاز بنفيكا على دينامو كييف ذيل المجموعة سيتأهل برشلونة للمركز الثالث في الدوري الأوروبي وهنا توجد المخاوف. بالنسبة لأطفال Xavi Hernandez ، يؤسفنا أن نقول إن هذا السيناريو هو الأقرب والأكثر منطقية.
  • في السيناريو الثاني ، يستطيع برشلونة الفوز على بايرن ميونيخ في المباراة التي ستقام اليوم على ملعب أليانز أرينا ، وبالتالي سيتأهل إلى دور الـ16 ، بغض النظر عن نتيجة المباراة بين بنفيكا وكييف.سيناريوهات مباراة اليوم بين برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 2 8/12/2021 - 13:37
  • سيناريو التعادل:

في حال التعادل بين برشلونة وبايرن ميونيخ ، سيسجل برشلونة نقطة وسيحسب عدد الأهداف للتأهل إذا فاز بنفيكا الذي يملك 5 نقاط على كييف.

  • السيناريو الرابع:

إذا خسر بنفيكا بأي نتيجة في قاع الجدول ، دينامو كييف ، فإن الطريق إلى تأهل برشلونة سيكون واضحًا ، حتى لو خسر أمام بايرن بأي نتيجة.

قد يهمك أيضاً :-