أخبار الرياضة

تعرف علي تشكيلة الزمالك أمام الجونة اليوم الجمعة 5 / 8 / 2022 في الدوري المصري

تشكيلة الزمالك أمام الجونة اليوم ، يبحث جميع عشاق القلعة البيضاء حالياً عن تشكيلة نادي الزمالك امام الجونة في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز ، وقد يرغب الأبيض في تحقيق العلامة الكاملة حتي يواصل نغمة الإنتصارات المتتالية ويظل متصدراً للدوري بشكل جيد ، ولذلك فى هذه المواجهة عينه علي النقاط ، فهو حالياً يتصدر الدوري برصيد 66 نقطة.

وقد حقق الأبيض فوزاً ثميناً في جولته الماضية امام بيراميدز في مواجهة كانت قوية ونارية وشهدت هذه المواجهة فوزه بثلاثية نظيفة دون رد ، ولذلك لا يمكنه إهدار النقاط اليوم حتي يستطيع أن يستكمل مشواره حول تحقيق لقب الدوري هذا الموسم أيضاً على التوالي.

بينما الجونة فهو يتواجد في المركز الخامس عشر برصيد 27 نقطة وإقترب من الهبوط وبالتالي يسعي للهروب فوراً من هذا الفخ حتي يتواجد في مركز جيد يليق به ويتمكن من المشاركة فى الدوري الموسم المقبل.

تشكيلة الزمالك أمام الجونة اليوم

حراسة المرمى: محمد عواد.

الدفاع: حسام عبد المجيد، حمزة المثلوثي، محمود الونش.

الوسط: أحمد فتوح، إمام عاشور، محمد عبد الغني، يوسف أوباما.

الهجوم: أحمد سيد زيزو، سيد عبد الله”نيمار”، سيف الدين الجزيري.

ستنطلق اليوم المواجهة بين الفريقان ومن المقرر أن ستقام اليوم الجمعة الموافق 5 أغسطس 2022 ، وقد ينتظرها الملايين من مشجعي نادي الزمالك فهي مباراة حاسمة من أجل توسيع الفارق حول صدارة الدوري لحسم اللقب والدفاع عنه بشكل كبير وستكون مباراة هامة بالنسبة للجميع اليوم.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى