أخبار الرياضة

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد آينتراخت فرانكفورت اليوم 5/8/2022 في الالماني والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة بايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت اليوم والقنوات التي تبثها في الدوري الألماني. بينما احتفل صاحب المركز الحادي عشر بفوزه في الدوري الأوروبي على حساب رينجرز، غالبًا ما كان بايرن يتصدر القمة عندما التقى أينتراخت. فاز بطل أوروبا ست مرات في 56 من 102 مباراة في الدوري الألماني وخسر 24 فقط قبل موسم 2022/23. لكن توازن فرانكفورت مختلف تمامًا الفائز بالدوري الأوروبي 2021/22. فاز في 20 مباراة، 16 تعادل و 15 خسارة.

إنها ليست مجرد منافسة في الدوري الألماني. بينما يستعد لاعب بايرن السابق ماريو جوتزه والنجم السنغالي ساديو ماني للقتال، ننظر إلى الوراء في خمس من أكثر المباريات إثارة بين الناديين الألمان. في أبريل 1980، تعادل إينتراخت وبايرن. ألمانيا في نصف نهائي كأس أوروبا. وصل بايرن إلى تلك المرحلة بفوزه على كايزرسلاوترن في ربع النهائي، بينما واجه شتوتجارت بوروسيا مونشنجلادباخ في ربع النهائي الآخر.

لعب الفريقان بالفعل مباراتين في الدوري عندما التقيا في أوروبا. وكان أينتراخت قد تأخر مرتين في أكتوبر، وفاز 3-2 على أرضه، بينما لم يتقدم بايرن 2-0 عندما التقيا مرة أخرى في مارس. بعد أسبوعين من المباراة الأخيرة، عاد بايرن ميونيخ وأينتراخت إلى ميونيخ في أول مباراتين اثنين من الأوروبيين. هدف ديتر هونيس وركلة جزاء لبول برايتنر – كلاهما في الشوط الثاني – منح بايرن التقدم 2-0 قبل مباراة الإياب في غضون أسبوعين.

كرر أينتراخت الحيلة ضد جلادباخ في النهائي. بعد التأخر 3-2 في الجولة الأولى، فاز النسور في المباراة الثانية 1-0 أمام 59000 مشجع. تم تقديم فريد شواب في الدقيقة 77، وبعد أربع دقائق، انتزع اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا لقب أينتراخت الممتاز في الفوز بالكأس بفضل قاعدة الأهداف خارج الأرض. يوجد في غضون ذلك، شعر بايرن بالراحة بعد حصوله على لقبه الخامس في الدوري الألماني.

دخل بايرن موسم 2022/23 بعد فوزه بلقب الدوري العاشر على التوالي دون أن يكون هداف الدوري الألماني في خمسة من المواسم الستة السابقة. انتقل روبرت ليفاندوفسكي منذ ذلك الحين إلى برشلونة، لكن إضافة ساديو ماني، الذي سجل 111 هدفًا في 263 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز، عزز الأبطال. في مكان آخر، أحضروا عزز نصير مزراوي وماتيس دي ليخت دفاعًا مثيرًا للإعجاب بالفعل.

انضم زميل أكاديمية أياكس ريان جرافينبيرش كخيار وسيط. يعرف جوليان ناجيلسمان، الموجود أيضًا في اللعبة، أن حامل اللقب لم يخسر مباراته الأولى في الموسم في أي من المواسم العشرين الماضية، والتي بدأ آخرها بخسارة. ضد بوروسيا مونشنجلادباخ في يوليو 2001.

موعد مباراة بايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت اليوم

ستبدأ المباراة الأولى في الدوري الألماني بين بايرن ميونيخ وأينتراخت فرانكفورت يوم الجمعة 5 أغسطس 2022 في كوميرزبانك أرينا.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت اليوم

يبحث العديد من مشجعي كرة القدم الألمان عن قناة مفتوحة للبث البوندسليجا حيث أن القناة الرسمية التي ستتسلم الدوري الألماني المباشر لم يتم الكشف عنها بعد، ولكن مع موقع Yala Live الجديد الخاص بنا، يمكنك متابعة مباريات الدوري الألماني على الهواء مباشرة.

تابعنا عبر جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى