أخبار الرياضة

موعد مباراة ارسنال ضد كريستال بالاس اليوم 5/8/2022 في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة لها

يبحث العديد من المشجعين عن موعد لمباراة الدوري الإنجليزي الممتاز بين أرسنال وكريستال بالاس، حيث ستتجه الأنظار كلها إلى آرسنال في بداية موسم الدوري الإنجليزي الممتاز ضد كريستال بالاس يوم الجمعة – ولا يريدون تكرار الوقت للمباراة. آخر مرة. مسلح أهانه برينتفورد في يوم افتتاح الحملة ينضم زينتشينكو إلى جابرييل جيسوس في احتفالات 2021/202 ضد إشبيلية في المباراة الافتتاحية من فترة التوقف الدولية بعد خسارة أرسنال الموسم الماضي أمام غريمه برينتفورد، حيث أنهى الفريق الأخير برصيد 9 كرات. يسجل صفر. ومع ذلك، فقد استعاد الأمل في معسكر أرسنال الذي بدأه غابرييل جيسوس رمز الصيف أولكسندر زينتشينكو في الميدان.

أعقب تلك النتيجة هزيمتان إضافيتان، لتتوجان ببداية بائسة للموسم، لكن هذه المرة تحت قيادة ميكيل أرتيتا، تجدد التفاؤل. كان نجمي آرسنال الجديد غابرييل جيسوس وأوليكساندر زينتشينكو من الأفلام الرائجة، حيث حقق النادي رقماً قياسياً مثالياً قبل الموسم.

أعقب تلك النتيجة هزيمتان إضافيتان، لتتوجان ببداية بائسة للموسم، لكن هذه المرة تحت قيادة ميكيل أرتيتا، تجدد التفاؤل. نجح نجم أرسنال غابرييل جيسوس، بينما يعاني باتريك فييرا من مشكلة في حراسة المرمى قبل زيارة ناديه القديم بعد إصابة جاك بوتلاندر. سام جونستون على وشك التعافي من إصابة في الفخذ ولكن إذا فشل في تشكيل التشكيلة، فمن المتوقع أن يبدأ المخضرم فيسينتي جوايتا.

لكن في آخر 10 مواجهات، فاز شمال لندن على كريستال بالاس ثلاث مرات فقط. يبدو أن باتريك فييرا يواجه مشاكل في حراسة المرمى قبل مباراته الافتتاحية الضخمة مع ناديه السابق. في غضون ذلك، بقي أرسنال بدون رباعي كيران المكون من تيرني وتاكهيرو تومياسو وفابيو فييرا بالإضافة إلى إميل سميث رو لأسابيع. لكن أرتيتا ظل متفائلاً بشأن لياقتهم البدنية بعد الفوز 6-0 على إشبيلية، قائلاً: “عليهم أن يمروا بما يحتاجون إليه هذا الأسبوع ومن ثم نأمل أن نتمكن من إنقاذهم”. الوقت قصير، لكن علينا بناء ذلك مثل أي إصابة أخرى تعرضنا لها هذا الموسم.

موعد مباراة ارسنال ضد كريستال بالاس اليوم

من المقرر أن تُقام أول مباراة لأرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد كريستال بالاس يوم الجمعة 5 أغسطس 2022 في ملعب سيلهيرست بارك، مقر كريستال بالاس، ابتداءً من الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة والساعة 10:00 بتوقيت السعودية.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ارسنال وكريستال بالاس اليوم

سيتم بث أول مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز بين أرسنال وكريستال بالاس على شاشات مجموعة قنوات beIN SPORTS، والتي لها حقوق بث الدوري الإنجليزي الممتاز، وسيتم بث المباراة حصريًا على قناة beIN Sports Premium 1 تعليق للمعلق الصوتي خليل البلوشي.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى