أخبار الرياضة

الأهلي يعلن فقدان خدمات اللاعب أحمد عبد القادر لمدة شهر

أعلنت إدارة النادي الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية عن فقدان خدمات اللاعب المتألق أحمد عبد القادر رضوان عن تشكيلة الفريق لمدة شهر كامل، وذلك بسبب تعرضه للإصابة بتمزق في العضلة الخلفية بعد خروجه من مباراة المقاولون العرب، وبخسارة المارد الأحمر خدمات لاعبه المتألق سيزداد الموقف تعقيداً على المدير الفني ريكاردو سواريش الذي ستكون مهمته تعويض غياب اللاعب.

وقد خرج اللاعب أحمد عبد القادر رضوان في أول عشر دقائق من مباراة المقاولون العرب التي جاءت في الجولة الواحدة والعشرون المؤجلة من الدوري المصري الممتاز، كما خرج اللاعب صلاح محسن من المباراة بعد الإصابة، وكان خروج الثنائي من المواجهة مؤثر على الفريق فخسر سواريش خدمات أفضل لاعبيه بسبب الإصابة.

ومن جانبه صرح مصدر رفيع المستوى أن اللاعب أحمد عبد القادر سيغيب عن الملاعب لمدة تتراوح ما بين أربع إلى خمس أسابيع، ليعود بعد ذلك للتدريبات الجماعية مع الفريق وسيحتاج لفترة تأهيلية وتدريبية قبل الاعتماد عليه من جديد.

وبالنسبة للاعب صلاح محسن الذي خرج أيضاً من المباراة بسبب الإصابة، فقد تبين أنه مصاب بشد في العضلة الخلفية وخلال الساعات القادمة سيخضع للفحوصات والأشعة لتحديد مدة غيابه الملاعب، وسيعمل المدير الفني للأهلي على تعويض غياب لاعبيه.

وخيب الأهلي أمال الجماهير بعد أن سقط في فخ التعادل السلبي أمام المقاولون العرب في الجولة السابقة، وانتهت المباراة بدون أهداف ليواصل المارد الأحمر نزف النقاط.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى