أخبار الرياضة

باريس سان جيرمان ونانت .. الجمهور في انتظار معرفة بطل كأس السوبر الفرنسي

تتجه أنظار المشجعين حول العالم إلى أرضية ملعب بلومفيلد لحضور المباراة المكثفة بين باريس سان جيرمان ونانت في نهائي كأس السوبر الفرنسي مساء الأحد 31 يوليو.

تنطلق مباراة باريس سان جيرمان ونانت على الهواء مباشرة اليوم، مع انطلاق صافرة البداية المقررة الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 9:00 بتوقيت مكة المكرمة.

سيكون لقاء مهم ومثير للغاية بين بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي باريس سان جيرمان الموسم الماضي ونانت بطل دوري الدرجة الأولى في كأس السوبر بمثابة معاينة لبدء موسم Ligue 1 الجديد بعد أسبوع تقريبًا.

يستعد باريس سان جيرمان للموسم الجديد، خاصة هذا الموسم الذي ينطلق في فرنسا، بجهد شامل، وتركيز عالٍ، وعدد من المباريات الودية، وطريقة مختلفة لتقديم الفريق.

يهدف نادي باريس، بقيادة مدرب فرنسا الجديد كريستوف جالتير، إلى تحقيق لقبه الأول والمركز الحادي عشر في تاريخ باريس، لكنه سيتطلب منه العمل الجاد للوصول إلى منصة التتويج، والحصول على لقبك الأول في الموسم، وأن يصبح نموذجًا يحتذى به. من العنوان.

من ناحية أخرى، فاز نانت بكأس السوبر مرتين في التاريخ، وهو رقم ضئيل فقط، لأن الفريق سيخرج اليوم بكامل طاقته لانتزاع البطولة من أنياب الخصم ويتوج بالدوري الصيني الممتاز للمرة الثالثة. الوقت في التاريخ، لكن هذا يتطلب منه التركيز تمامًا على تحقيق ذلك.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى