أخبار الرياضة

معلق مباراة الزمالك وبيراميدز الإثنين 1 أغسطس 2022 في الدوري المصري

تعرف على المعلق على مباراة الزمالك وبيراميدز ، الاثنين 1 أغسطس 2022 ، في الدوري المصري ، وما هي القنوات التي تبثها ، حيث يلتقي الفريقان في قمة رفيعة المستوى سيكون لها دور حاسم. في سياق الصراع على لقب الدوري المصري الممتاز 2021/2022.

يطمح نادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيفالدو فيريرا ، إلى مواصلة انتصاراته في الدوري المصري بعد فوزه في الجولة الأخيرة على نظيره المستقبل بهدف دون رد ، في المباراة التي جرت بين الفريقين على استاد السلام ، لذا أن الفارس الأبيض يواصل صدارة جدول ترتيب المنافسة برصيد 63 نقطة.

من ناحية أخرى ، يدخل بيراميدز تلك المباراة بروح عالية وطموح كبير للفوز على حساب البنك الأهلي في نفس الجولة 27 بهدف دون رد ، ويعتبر المنافس الأول للزمالك في صدارة الدوري. طاولة المنافسة.

من هو معلق مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري؟

من المقرر أن تُذاع مباراة الزمالك القادمة ضد بيراميدز على أرض استاد القاهرة الدولي ، على شاشة قناة أون تايم سبورتس 1 التي أعلنت عن تعيين مدحت شلبى للتعليق على المباراة على شاشة القناة الصوتية الأولى. فيما عين حاتم بطيشة للتعليق عليه عبر القناة الصوتية. الثاني.

متى موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري؟

2a01: 4f8: 242: 1555 :: 2

يستضيف الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض نظيره بيراميدز ، على رأس مباريات الجولة 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز ، مساء غد الاثنين 1 أغسطس 2022 ، في تمام الساعة التاسعة مساء القاهرة ، بتوقيت الخرطوم وطرابلس ، والساعة العاشرة مساءا مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف ، والساعة الحادية عشرة مساءا بتوقيت أبوظبي ومسقط.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى