أخبار الرياضة

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وستراسبورج اليوم 31/7/2022 قناة مجانية مفتوحة

تتصدر القناة المفتوحة، التي تبث المباراة الودية بين ليفربول وستراسبورغ بفرنسا، محرك البحث العالمي في عمليات البحث في غوغل، حيث أنهى مدرب ليفربول يورغن كلوب استعدادات ليفربول لموسم 2022-2023 الجديد، حيث سيلعب في موقعه. ملعب أنفيلد وبين جمهوره قبل أيام قليلة من انطلاق الدوري لغة إنجليزية ممتازة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وستراسبورج اليوم

أما عن مجموعة القناة المفتوحة التي تبث مباراة ليفربول وستراسبورغ في فرنسا اليوم، فإن قناة الشارقة الرياضية المجانية عبر نايل سات ستبث مباراة ليفر بعد حصولها على الحقوق الحصرية للشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

يخطط الناقد الرياضي راشد عبد الرحمن لتولي التعليق والوصف الصوتي لمباراة ليفربول-ستراسبورغ عبر قناة الشارقة الرياضية بالترددات التالية:

القمر الصناعي التردد معامل الاستقطاب معدل الترميز التصحيح التشفير
النايل سات 7 غرب 11012 عمودي –  V 27500 3/4 مفتوح

مباراة ليفربول وستراسبورج بث مباشر

تقام مباريات ودية بين ليفربول وستراسبورغ يوم الأحد 31 يوليو 2022 الساعة 8:30 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا الساعة 9:30 مساءً والمملكة العربية السعودية وقطر وفلسطين والعراق الساعة 10:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

سيواجه الريدز فولهام في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم 6 أغسطس في الساعة 1.30 مساءً بتوقيت القاهرة، 2:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة و 3:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى