أخبار الرياضة

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وستراسبورج اليوم 2022/7/31 في لقاء ودي .. بعد التتويج بكأس الدرع الخيرية

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وستراسبورغ هي اللقب المنتظر في الفترة الحالية ، حيث يلعب الريدز مباراة ودية أمام نظيره ستراسبورغ ، بعد يوم واحد فقط من فوزه على مانشستر سيتي ، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ، حتى يورغن. فازت كتيبة كلوب بكأس الدرع الخيرية ، والريدز يحاولون انتزاع الفوز في أكبر عدد من مبارياته الودية التي يلعبها حاليًا حتى يتمكن من دخول مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الذي يقترب من البداية بارتفاع. معنويات.

ومن المقرر أن تبدأ مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022/2023 مساء الجمعة الموافق 5 أغسطس ، ويلتقي فريق ليفربول مع نظيره فولهام مساء السبت الموافق 6 أغسطس 2022 في الجولة الأولى.

القنوات التي بثت مباراة ليفربول وستراسبورغ اليوم في مباراة ودية

سيتم تغطية لقاء الودية المتوقع بين فريق ليفربول ونظيره ستراسبورغ على قناة “الشارقة الرياضية” ، وعلى مستوى المعلق الصوتي “راشد عبد الرحمن” تم تكليفه بمهمة وصف وقائع المباراة. ونقلها إلى المعجبين بالصوت.

موعد مباراة ليفربول وستراسبورج في مباراة ودية

يستضيف فريق ليفربول نظيره الفرنسي ، ستراسبورغ ، مساء الأحد ، الموافق 31 يوليو ، على ملعب أنفيلد ، ضمن المباريات الودية التي تقام خلال فترة الراحة الدولية الحالية على هامش الاستعدادات للموسم الجديد ، و ستبدأ أحداث المباراة الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مصر ، وفي تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت المدينة أو بالضبط العاشرة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات.

2a01: 4f8: 242: 1555 :: 2

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى