أخبار الرياضة

موعد مباراة مانشستر يونايتد ورايو فاليكانو الودية والقنوات الناقلة

يتوجه انتباه الجماهير إلى قلاع مسرح الأحلام الذي سيستضيف لقاء فريق مانشستر يونايتد مع نظيره الإسباني المتوقع رايو فاليكانو ، والذي سيقام على هامش استعدادات الجانبين للرياضة الجديدة. الموسم.

وسيحاول الشياطين الحمر ، خلال مباراتهم الودية المقبلة ، تعويض الجماهير عن الهزيمة الماضية أمام فريق أتلتيكو مدريد الإسباني ، بهدف نظيف ، في المباراة الودية الرابعة لكتيبة تن هاغ.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ورايو فاليكانو

يستضيف مانشستر يونايتد نظيره الإسباني رايو فاليكانو ، بعد ساعات قليلة من الآن ، وتحديداً مساء الأحد ، الموافق 31 يوليو ، ضمن المباريات الودية التي تقام خلال فترة الراحة الدولية الحالية على هامش الاستعدادات للموسم الرياضي الجديد. وبحسب الموعد المعلن ستبدأ فعاليات المباراة بين الطرفين. بالضبط الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة ، والساعة السادسة بالضبط من مساء يوم مكة المكرمة ، أو بالضبط الساعة السابعة مساءاً بتوقيت أبو ظبي.

وعلى صعيد القنوات الإذاعية ، لم تعلن أي قناة عربية حتى الآن أنها ستستضيف اللقاء على شاشتها ، لكن اللقاء سيعرض على قناة مانشستر يونايتد الرسمية.

2a01: 4f8: 242: 1555 :: 2

الجدير بالذكر أن التشكيل الرئيسي للشياطين الحمر لمواجهة رايو فاليكانو من المتوقع أن يشهد عودة البرتغالي كريستيانو رونالدو للمشاركة ، حيث أعلن مدرب مانشستر يونايتد تين هاج في تصريحاته الصحفية التي أعقبت الهزيمة أمام أتلتيكو مدريد ، حيث صرح: “غدا سيكون كريستيانو رونالدو. رونالدو موجود في القائمة ، وسنرى كم يمكنه اللعب “.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى