أخبار الرياضة

مدرب بريست يرد بقوة على استفزاز صحيفة ”ليكيب” لـ يوسف بلايلي

وأثارت صحيفة “ليكيب” الفرنسية استفزاز النجم الجزائري الدولي يوسف بليلي بعد استبعاده من قائمة اللاعبين المتوقع مشاهدتهم مع بريست خلال الموسم المقبل.

منذ حوالي أسبوع ، خصصت صحيفة ليكيب الفرنسية تقريرًا مطولًا لكل ناد سيلعب في الدوري الفرنسي 1 الموسم المقبل 2022/2023 ، حيث حددت نقاط القوة والضعف لكل فريق وأبرز عنصر يعتقده. سيكون اللاعب الأكثر أهمية في الفريق.

وضعت ليكيب اسم يوسف بليلي مع المرشحين لبدء الموسم بشكل أساسي ، لكنها فضلته على زميله الصاعد كاراماكو ديمبيلي ، الذي ينشط في نفس المركز على مستوى الأجنحة ، معتبرا أنه العنصر الذي سوف أن تكون جديرة بالمتابعة في المستقبل.

ونتيجة لذلك ، استجاب مدرب بريست ميشال ديرزاكاريان بسرعة ، وأوضح أن ديمبيلي لا يزال بعيدًا عن الوصول إلى منصب رئيسي واختطف منصب يوسف بليلي ، قائلاً: “ديمبيلي موهوب ، لكن اتركه بسلام ، فهو غير مستعد لذلك. العب بانتظام “. .

2a01: 4f8: 242: 1555 :: 2

وتابع مدرب بريست: “منذ الموسم الماضي لدينا لاعبون أقوياء من الناحية الفنية ويسمحون لنا بالحفاظ على الكرة وإحداث الفارق في الهجوم. علينا الحفاظ على هذا النهج لتحقيق موسم على المستوى”.

جدير بالذكر أن البيان الأخير لمدرب بريست شهد إشارة واضحة إلى يوسف بليلي الذي كان أبرز وصول للفريق الملقب بـ “القراصنة” خلال الموسم الماضي 2021/2022 ، مع دليل على أن إدارة الأخير فعلت ذلك. المستحيل لضمان استمراريته مع النادي وهو ما تحقق في النهاية.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى