أخبار الرياضة

نتيجة مباراة توتنهام وروما اليوم السبت 30 – 7 – 2022 في مباريات ودية -أندية

يستقبل ملعب سامي أوفر اليوم مواجهة ودية قوية تجمع بين فريقي توتنهام امام نظيره نادي روما الإيطالى في إطار منافسات ودية ستجمع بينهما إستعداداً للموسم الجديد ، وقد يستعد السبيرز في هذا اللقاء بتركيز وحماس فقد خاض ثلاثة مباريات ودية خلال الشهر الجاري ، وتمكن من الفوز في مبارياتين ولكنه قد تعادل مباراة واحدة فقط من ثلاثة مواجهات كانت أمام نادي اشبيلية والتي قد انتهت بنتيجة هدف مقابل هدف مثله ، واليوم يسعي لتحقيق الإنتصار حتي يظهر بشكل جيد وبصورة مميزة.

أما نادي روما يسعي ليحقق الإنتصار الذي لا بديل عنه في هذا اللقاء الهام ، فقد خاض أربعة مباريات ودية حتي الآن فاز منهما فى إثنان وتعادل مباراة وخسر مواجهة أخري امام نادي سبورتينج لشبونة والتي انتهت بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين فقط.

نتيجة مباراة توتنهام وروما

يقام اللقاء اليوم بين فريقي توتنهام وروما بث مباشر وذلك في يوم السبت الموافق 30 – 7 – 2022 ، وذلك علي ملعب سامي أوفر في النهائي من بطولة مباريات ودية -أندية ، وسوف يكون اللقاء علي فضائية Sport TV2 Portugal ، توقيت اللقاء في الثامنة والربع مساءً بتوقيت القاهرة ، والتاسعة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

بطاقة مباراة توتنهام وروما

  • 🏆 البطولة : مباريات ودية -أندية.
  • 🏟 ملعب المباراة : ملعب سامي أوفر.
  • 📺 القنوات الناقلة : Sport TV2 Portugal.
  • موعد المباراة : الساعة 20:15 مساءً بتوقيت مصر (GMT 2+).
  • تاريخ المباراة : السبت ( 30 -07 – 2022 ).

نتيجة توتنهام وروما

سوف يتم تغيير الرابط الخاص بمباراة توتنهام وروما قبل اللقاء بنصف ساعة ، وفي حالة توقف البث المباشر يمكنك إعادة تحميل الصفحة أو الضغط علي مفتاح F5 من الكيبورد لإعادة التحميل.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى