أخبار الرياضة

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ونيويورك ريد بولز الأحد 31 يوليو 2022 في لقاء ودي

تعرف على القنوات التي تبث مباراة برشلونة ونيويورك ريد بولز ، الأحد 31 يوليو 2022 ، في لقاء ودي ، حيث يواصل العملاق الإسباني مبارياته الودية التحضيرية ، للموسم الجديد ، الذي سيشهد تحديات من العيار الثقيل.

يستعد برشلونة ، بقيادة المدرب تشافي هيرنانديز ، لمباراة ودية جديدة ، في الساعات الأولى من صباح الأحد ، ضد ريد بول الأمريكي ، على ملعب ريد بول أرينا بالولايات المتحدة الأمريكية ، في إطار الاستعدادات للبطولة. الموسم الجديد 2022/2023.

تعادل برشلونة في آخر مباراة ودية له أمام يوفنتوس ، بهدفين لكل فريق ، حيث سجل الفرنسي عثمان ديمبيلي هدفي الفريق الكتالوني ، وبعد مباراة الأحد سيلتقي برشلونة مع نظيره المكسيكي بوماس في بطولة كأس جوان غامبر الودية. يوم الأحد 7 أغسطس.

ما هي القنوات التي تبث مباراة ودية برشلونة ونيويورك ريد بولز؟

القناة التي تبث مباراة ودية برشلونة ونيويورك ريد بولز في الوطن العربي من المحيط إلى الخليج هي القناة الرياضية العراقية الرابعة بالمجان. علاوة على ذلك ، سيتم بث هذه المباراة الودية على قناة FC Barcelona على الإنترنت تحت اسم Barca TV.

ما هو موعد المباراة الودية بين برشلونة ونيويورك ريد بولز؟

2a01: 4f8: 242: 1555 :: 2

موعد مباراة برشلونة ضد نيويورك ريد بولز سيكون مساء الأحد 31 يوليو 2022 ، على ملعب ريد بول أرينا بالولايات المتحدة الأمريكية ، في تمام الساعة الواحدة صباحا القاهرة والخرطوم وطرابلس. ، والساعة الثانية صباحا بمكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف والساعة الثالثة صباحا بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى