أخبار الرياضة

تشكيلة الأهلي اليوم ضد المقاولون العرب السبت 30 يوليو 2022 في الدوري المصري 2022

يستضيف ملعب المقاولون العرب ، مساء اليوم السبت 30 يوليو ، لقاء الأهلي المصري مع نظيره العربي ، على هامش لقاء الفريقين المؤجل من مباريات الجولة الـ21 من الدوري المصري الممتاز في موسمه الحالي. ويسعى المارد الأحمر خلال تلك المواجهة لإرضاء جمهوره الغاضب من أداء الفريق غير المرضي في الفترة الأخيرة بانتزاع فوز ساحق من نظرائهم المتعاقدين ، ومن ناحية أخرى يحاول الأخير بكل جهوده التغلب نظيره العنيد الأهلي ، ليتمكن من التمسك بأمل البقاء في الدوري الممتاز الموسم المقبل.

وبحسب الموعد المحدد ، سيطلق الحكم محمد عادل صافرة انطلاق أحداث الشوط الأول بين الأهلي ومضيفه المقاولون الساعة 9:00 بتوقيت مصر ، والساعة 10: الساعة 00 مساءا بتوقيت المدينة المنورة والقدس الشريف ، وكذلك الساعة 11:00 بتوقيت الإمارات. الإمارات العربية المتحدة.

فريق الأهلي اليوم أمام المقاولون العرب

ضربت موجة إصابات بالنادي الأهلي في الفترة الأخيرة ، لذا سيلعب المارد الأحمر ضد المقاولون العرب ، ويفتقد خدمات العديد من لاعبيه ، وهم: حسين الشحات ، جراء جراحة في الركبة ، ومحمد. شريف ، بسبب تمزق في العضلة الضامة ، ويغيب عمرو أيضا عن السولية ، محمد عبد المنعم ، أحمد نبيل كوكة ، طاهر محمد طاهر ، بسبب إصابة في العضلة الخلفية ، بيرسي تاو لعدم استكماله تعافيه من إصابة. تمزق العضلة الأمامية ، عمار حمدي ، إثر إصابته في الرباط الصليبي ، وأكرم توفيق الذي عاد مؤخرًا للمشاركة في التدريبات بعد أن تعرض لإصابة في الرباط الصليبي أيضًا ، لكن سواريز فضل عدم دفعه في مواجهة المقاولون القادمون.

ومن المتوقع أن يواجه سواريس المدير الفني للأهلي المقاولين بالتشكيل التالي:

  • حارس المرمى: محمد الشناوي.
  • دفاعًا: كريم فؤاد ، ياسر إبراهيم ، رامي ربيعة ، أيمن أشرف ، علي معلول.
  • في الوسط: حمدي فتحي ، عليو ديانغ ، محمد مجدي أفشة.
  • في الهجوم: حسام حسن وأحمد عبد القادر.

2a01: 4f8: 242: 1555 :: 2

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى