أخبار الرياضة

من هو معلق مباراة الأهلي والمقاولون العرب اليوم السبت 30 يوليو 2022 في الدوري المصري؟

تنطلق صافرة بداية أحداث مواجهة الأهلي ضد نظيره المصري المقاصة بعد ساعات قليلة من كتابة هذه السطور ، حيث سيواجه الفريقان مساء اليوم السبت 30 يوليو ، ضمن مباراة الإياب. من مباريات الجولة الـ21 من الدوري المصري الممتاز ، والتي تم تأجيلها من مايو الماضي.

ويطمح الأهلي لمواجهة المقاولون العرب من أجل اقتناص جميع النقاط الثلاث ليواصل سعيه للزمالك الذي يتصدر ترتيب الدوري. ووفقا للتاريخ المحدد ، تنطلق أحداث مواجهة الأهلي والمقاولين مساء اليوم في تمام الساعة التاسعة صباحا بتوقيت القاهرة ، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة ، والساعة الحادية عشرة مساءا بأبوظبي. زمن.

توقفت مباراة الأهلي والمقاولون العرب اليوم

أعلنت شبكة قنوات “أون تايم سبورت” المسؤولة عن عرض مباراة الأهلي والمقاولون العرب ، اليوم ، أنها عينت المعلق الرياضي “محمد الكواليني” لأداء مهمة وصف وقائع المباراة ، والتي من المقرر عرضها على شاشة “On Time Sport 1”.

جدير بالذكر أن التعادل الإيجابي على مدار المواجهات الأخيرة التي جمعت الأهلي ضد نظيره المقاولون العرب ، بهدف لكل منهما ، في المواجهة التي جرت على هامش الجولة الثالثة لكأس الدوري المصري ، وفي الساعة. على مستوى الدوري المصري ، نجح الأهلي في الفوز على المقاولون العرب بهدف نظيف. خلال مباراة الذهاب التي جمعت الجانبين في الجولة الرابعة.

2a01: 4f8: 242: 1555 :: 2

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى