أخبار الرياضة

قبل انطلاق الموسم.. لماذا وصفت جماهير ليفربول داروين نونيز بمدمن مخدرات؟

قبل أن يلعب النجم الأوروغوياني داروين نونيز أي مباراة رسمية بقميص ليفربول ، تعرض المهاجم الجديد لهجوم عنيف ، بعد أن انضم إلى الريدز في صفقة قياسية هذا الصيف بقيمة 85 مليون جنيه إسترليني من بنفيكا.

ورصدت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية ، مجموعة تغريدات تنتقد أداء نونيز مع الريدز ، في مباراة ريد بُل سالزبورج النمساوية ، الأربعاء ، والتي انتهت بخسارة ليفربول 1-0.

وانتشر مقطع فيديو على موقع تويتر ، حصد أكثر من مليون مشاهدة ، لنونيز خلال المباراة ، وهو يتعامل مع العديد من الفرص بشكل سيء للغاية ، لدرجة أن أحد المشجعين وصفه بأنه مدمن مخدرات ، بحسب الصحيفة.

ووصفه مشجع آخر بأنه توأم اللاعب البلجيكي روميلو لوكاكو ، الذي قضى موسما سيئا مع تشيلسي ، قبل إعارته إلى إنتر ميلان ، بينما قال أحد المشجعين في تغريدة أخرى ، إن نونيز يجعل الأمور السهلة تبدو مستحيلة ، في إشارة إلى سوء تعامله مع تشيلسي. الفرص أمام مرمى الخصوم.

2a01: 4f8: 242: 1555 :: 2

وقال مشجع آخر إنه سيصاب بالصدمة إذا سجل نونيز “10 أهداف في الدوري” الموسم المقبل ، مع العلم أن لاعب الأوروغواي لم يسجل في أول مباراتين له مع الريدز ضد مانشستر يونايتد وكريستال بالاس ، في فترة ما قبل الموسم ، لكنه سجل هدفا. 4 أهداف في مباراة لايبزيج الألمانية الأسبوع الماضي.

سيواجه نونيز تحديًا كبيرًا ، السبت المقبل ، عندما يلتقي ليفربول مع مانشستر سيتي ، في مباراة كأس درع المجتمع.

الجدير بالذكر أن نونيز سجل 26 هدفًا مع بنفيكا الموسم الماضي في 28 مباراة فقط في الدوري البرتغالي ، كما سجل 6 أهداف في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي ، بينها ضد فريقه الجديد ليفربول على ملعب أنفيلد في ربع النهائي.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى