أخبار الرياضة

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي في نهائي كأس الدرع الخيرية 2022

تعرف على القنوات التي بثت مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في نهائي كأس الدرع الخيرية 2022 ، حيث ينتظر جماهير نادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح في جميع أنحاء العالم بدء المباراة القادمة ضد القوس. منافس ، مانشستر سيتي.

سيلتقي الريدز باللون الأزرق السماوي على أرض ملعب “كينج باور” ، معقل ومقر مدينة ليستر سيتي ، في نهائي كأس درع المجتمع الإنجليزي ، حيث ستشهد المباراة الكثير من الحماس بين الفريقين للفوز باللقب. عنوان محلي مرموق.

نجح فريق مانشستر سيتي في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي 2021-2022 بعد أن جمع 93 نقطة ، وتفوق على نظيره ليفربول صاحب المركز الثاني بفارق نقطة واحدة برصيد 92 نقطة ، وحقق الأخير لقب كأس الاتحاد الإنجليزي.

ما القنوات التي ستبث مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في نهائي كأس الدرع الخيرية؟

تتولى شبكة beIN Sports القطرية البث الحصري والرسمي لمباريات كأس الدرع الخيرية في الموسم الحالي 2022 ، ومن ثم سيتم بث مباراة مانشستر سيتي وليفربول مباشرة على شاشتها.

2a01: 4f8: 242: 1555 :: 2

ومن المتوقع أن يشارك نجمنا الدولي المصري محمد صلاح بشكل أساسي في المباراة ، لأن المدرب الألماني ، يورجن كلوب ، مدرب الريدز ، لن يخاطر بمباراة بحجم نهائي كأس الدرع الخيرية ، بسبب رغبة مدرب الريدز يورجن كلوب يحسم البطولة لصالحه.

ما هو موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في نهائي كأس درع المجتمع؟

ومن المقرر أن تنطلق المباراة الحاسمة بين مانشستر سيتي وليفربول على ملعب كينج باور السبت المقبل 30 يوليو الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس ، والساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة والكويت وقطر. . وفلسطين ، والساعة الثامنة بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى