أخبار الرياضة

جنابري عن رحيل ليفاندوفسكي: فرصة نريد استغلالها.. وتاريخ بايرن ميونخ يكتب باستمرار

مع تمديد عقده مع بايرن ميونيخ حتى عام 2026 ، أظهر سيرج جنابري أنه يريد المساعدة في تشكيل مستقبل العملاق البافاري ، وتحدث الدولي الألماني في مقابلة حول رحيل روبرت ليفاندوفسكي والصفقات الجديدة.

كما تحدث عن القيادة وهجوم البايرن المستقبلي وصداقته مع جوشوا كيميش وليون جوريتزكا ، في خطابه على موقع بايرن ميونيخ الرسمي.

وقال جنابري: “لم يكن لدينا الكثير من الوقت ، كان لدينا العديد من الجلسات المزدوجة ، لقد كان مرهقًا بدنيًا ، لكن الاستعداد للموسم هو وقت صراع ، في النهاية ، نحن سعداء دائمًا عندما نبدأ من جديد”.

وحول التعاقدات الجديدة ، قال: “لقد اندمجوا جيدًا ، ولا يمكن اعتبار هذا أمرًا مفروغًا منه ، فاللاعبون الجدد غالبًا ما يتحدثون لغة مختلفة ولا يفهموننا على الفور ، فهم لاعبون رائعون ، كما يظهرون جودتهم على أرض الملعب و لماذا تم إحضارهم “.

2a01: 4f8: 242: 1555 :: 2

تابع جنابري هجوم بايرن ميونيخ بعد رحيل ليفاندوفسكي إلى برشلونة: “نحن بالتأكيد أكثر مرونة مما كنا عليه في السنوات السابقة ، عندما كان لدينا دائمًا مهاجم واحد سجل 40 هدفًا في موسم واحد ، إنها بداية جديدة ، لا شيء سلبي ، إنها جديدة. فرصة نريد الاستفادة منها “. .

وتابع: “أشعر براحة شديدة في الهجوم المزدوج ، أحب اللعب بشكل مركزي ، لكن الأمر يعتمد على النظام الذي يريد المدرب أن يلعبه ، نحن مرنون للغاية ، لدينا الكثير من اللاعبين الذين يمكنهم تبديل مراكزهم مع بعضهم البعض. ، طالما أننا نفهم بعضنا البعض ، فلا توجد مشكلة “. .

وحول عقده الجديد وأهدافه مع العملاق البافاري ، أكد: “تاريخ النادي يُكتب باستمرار. يمكننا نحن اللاعبون تشكيل حقبة ، ونريد أن نملأها بأكبر عدد ممكن من الألقاب. لدينا روح فريق كبيرة هنا ، واللعب على هذا المستوى في ناد كبير شيء مميز “. .

وعن فوز بايرن ميونيخ ، أضاف: “إنه شيء تتعلمه من التواجد هنا في هذه البيئة ومواجهتها كل يوم ، والحاجة إلى الفوز كل ثلاثة أيام ليست هي القاعدة في كل مكان ، بايرن فريق كبير ، وتتعلم العيش فيه. هذه الثقافة “.

وأشار جنابري إلى اللاعبين الشباب في بايرن ميونيخ ، وتابع: “يمكنهم تعلم الكثير هنا ، تمامًا كما تعلمنا من الجيل الأكبر سنًا مع فرانك ريبيري ، وآريين روبن ، وفيليب لام ، وباستيان شفاينشتايجر وتشابي ألونسو ، كل اللاعبين لديهم ما يتطلب الأمر الحصول على مسيرة مهنية رائعة هنا “.

وتابع: “مما أراه أحيانًا في التدريب ، يجب أن أقول ، القبعات ، ما يمكننا أن نقول لهم هو أن يؤمنوا دائمًا بأنفسهم ، وهذا أمر أساسي في هذا المستوى ، بدون ثقة ، إنه صعب للغاية عندما تذهب خلال مرحلة سيئة “.

وحول صداقته مع Kimmich و Goretzka ، أوضح: “لقد عرفنا بعضنا البعض منذ أن كنا صغارًا ، لذلك نحن فريق قوي ، نعرف ما لدينا ويمكننا دائمًا الاعتماد على بعضنا البعض.”

وشدد على أنه “عندما يكون لديك أصدقاء جيدون في الفريق ، فليس الأمر كما لو كنت تذهب إلى العمل وتعود إلى المنزل ثم ينتهي الأمر ، فلدينا أيضًا الكثير لنفعله مع بعضنا البعض على انفراد ، مما يعزز العلاقة أكثر”.

حول قيادة الفريق ، أوضح: “يأتي ذلك مع التقدم في السن والخبرة ، وأيضًا مع المنصب الذي لديك في الفريق ، ولكنه يعتمد أيضًا على نوع الشخص الذي أنت عليه. في الحقل”.

“لكن بالطبع تحاول مساعدة اللاعبين الأصغر سنًا ، وإعطاء النصائح وتشجيعهم ، فقد كنا جميعًا في نفس الموقف ، كما دعمنا اللاعبون الأكبر سنًا في ذلك الوقت.”

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى