أخبار الرياضة

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم 30 / يوليو / 2022 علي النايل سات وعرب سات

مباراة ليفربول ومانشستر سيتي وقناتهما المفتوحة في نهائي درع الاتحاد الإنجليزي، سيواجه ليفربول مانشستر سيتي في نهائي درع المجتمع الشهر المقبل، ولن تُلعب المباراة في مكانها المعتاد في ويمبلي. قريباً ملف يورغن كلوب بيب جوارديولا في الموسم المقبل، سيلعب الثنائي قبل أسبوع من استئناف الدوري الإنجليزي.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم

يبدأ مانشستر سيتي موسمه التنافسي بمواجهة ليفربول في درع المجتمع يوم السبت. يبدأ الموسم الجديد بشكل تقليدي مع مواجهة أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز ضد الفائزين بكأس الاتحاد الإنجليزي، على الرغم من أن نهائي هذا العام لن يقام على استاد ويمبلي، ولكن مباراة لقب كأس الاتحاد الإنجليزي. وسيكون الإنجليزي المباراة الثالثة بين ليفربول ومانشستر سيتي في عام 2022. البطولة أقدم من معظم المواسم حيث دفعت كأس العالم في قطر المباراة إلى الأمام، مما خلق فريقًا آخر لا يرحم للجميع.

ستقام على ملعب كينغ باور في ليستر، مع نهائي يورو 2022 للسيدات في ويمبلي نهاية هذا الأسبوع. مع سعة الملعب البالغة 32000، من المؤكد أن الطلب على التذاكر سيفوق العرض. وقد عرض أرسنال ووست هام بالفعل استضافة المباراة، مع ازدحام ملاعبهما بنحو الضعف. الدوري لم يوضح الإنجليزية بعد كيفية اختيارهم لاستضافة الملاعب.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وليفربول اليوم

سيستأنف ليفربول التدريبات التمهيدية يوم الاثنين 4 يوليو قبل السفر إلى الشرق الأقصى لمباريات ودية في بانكوك (12 يوليو) وسنغافورة (15 يوليو). من المتوقع أن تقام المعسكرات التدريبية في أوروبا بحلول ذلك الوقت، مما يعني أنه لم يتبق سوى 26 يومًا بين بداية الموسم التحضيري وبدء موسم الدوري الممتاز الجديد.

فيل فودن وجون ستونز وإيلكاي جوندوجان وإيمريك لابورت ليسوا في جولة سيتي في الولايات المتحدة، لذلك من غير الواضح ما إذا كانوا سيواجهون فريق يورجن كي لوب. ومع ذلك، من المتوقع أن يشاركوا في التدريب هذا الأسبوع. سيكون لليفربول مهاجمه الجديد وسيتوخى الحذر. داروين نونيز يصل من بنفيكا بالنسبة إلى رقم قياسي للنادي يبلغ 85 مليون جنيه إسترليني، فهو يتلاءم جيدًا مع فريقه الجديد.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الليفر والسيتي اليوم

ستكون هذه هي المرة الثالثة التي يلعب فيها فريق كلوب المباراة، والتي ستكون إلى حد كبير مباراة ودية قبل الموسم. واصل كل من مانشستر سيتي (2019) وأرسنال (2020) رفع دروعهما في هذه المواقف، وانتهى كلاهما بركلات الترجيح. جاء فوز الريدز الأخير ضد تشيلسي في عام 2006، بفضل فريق رافائيل بينيتيز في نهائي كأس الاتحاد الانجليزي.

سجل المهاجم الأوروجوياني أربعة أهداف في مباراة فريقه الودية الأخيرة ضد لايبزيغ، لذا سيتعين على أمثال روبن دياس وناثان آكي استخدام ذكائهم في ليستر. كانت آخر مرة فاز فيها سيتي بدرع المجتمع ضد ليفربول في ويمبلي، عندما فاز البلوز 5-4 بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1 في الوقت الأصلي.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السيتي والليفر اليوم

من المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي في تمام الساعة 6:00 مساءً في القاهرة والساعة 7:00 مساءً بتوقيت السعودية يوم السبت 30 يوليو 2022.

أعلنت beIN Sports المشغل الحصري للمباراة بين ليفربول ومانشستر سيتي، أنه سيتم بث المباراة على قناة beIN Sports Premium 1 في نهائي FA Shield.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى