أخبار الرياضة

موعد مباراة الأردن وفلسطين اليوم السبت 30 / 7 / 2022 في ربع النهائي من كأس العرب تحت 20 سنة

يواجه منتخب الأردن بنظيره اليوم منتخب فلسطين في إطار منافسات وفعاليات دور ربع النهائي من بطولة كأس العرب تحت 20 سنة ، ويستعد المنتخب الأردني بكامل القوة والتركيز بحثاً عن الفوز من أجل ضمان التأهل وتخطي دور ربع النهائي الحالي وذلك علي حساب منتخب فلسطين في هذه المواجهة الهامة والنارية ، وبالتالي ستكون المنافسة اليوم بين الفريقين ليست سهلة علي الإطلاق ، حيث سيودع الخاسر هذا الدور فوراً حين هزيمته وقد يبحث كلاهما عن الفوز الذي لا بديل عنه ، فهي مباراة يصعب تعويضها.

تمكن المنتخب الأردني من التأهل بنجاح في خلال مرحلة المجموعات بعد فوزه مباراة وتعادله مباراة أخري ليكون إجمالي رصيده 4 نقاط ونجح في انتزاع بهما الصدارة . بينما المنتخب الفلسطيني ، قد فاز مباراة وخسر مباراة أخري ، وكانت هزيمته امام المنتخب الغربي بهدف نظيف مقابل لا شئ ، بينما المنتخب الأردني قد فاز علي اليمن بهدف دون رد.

تقام مباراة الأردن وفلسطين اليوم السبت الموافق 30 يوليو 2022 ، وستذاع علي قنوات KSA Sports 1 ، Al Iraqiya Sports HD ، حيث سوف تقام المباراة بين المنتخبين علي استاد نادي ضمك بخميس مشيط في التوقيت المحدد وسنعلن عنه في أقرب وقت حين يتم تحديده.

موعد مباراة الأردن وفلسطين اليوم

  • 🏆 البطولة : كأس العرب تحت 20 سنة.
  • 🏅 الجولة : ربع النهائي.
  • 🏟 ملعب المباراة : استاد نادي ضمك بخميس مشيط.
  • 📺 القنوات الناقلة : KSA Sports 1 ، Al Iraqiya Sports HD.
  • موعد المباراة : الساعة غير محدد الآن مساءً بتوقيت مصر (GMT 2+).
  • تاريخ المباراة : السبت ( 30-07-2022 ).

تابعنا عبر جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى