أخبار الرياضة

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة تشيلسي وأودينيزي اليوم 29 / يوليو / 2022 علي النايل سات وعرب سات

ستلتقي مباراة تشيلسي وأودينيزي الودية القادمة وقناتها المفتوحة تشيلسي مع أودينيزي الإيطالي في فريولي حيث يعودان إلى الإثارة قبل الموسم للمرة الأخيرة. يأمل البلوز في إنهاء كابوس أرسنال بعد الإذلال 4-0 في أورلاندو. يتساءل توماس توخيل الغاضب عن مدى التزام اللاعبين الجسدي والعقلي بسبب تلك الخسارة. لكن تشيلسي ما زال يأمل في تحقيق فوز آخر في المباراة الافتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز ضد إيفرتون.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة تشيلسي وأودينيزي اليوم

كان توماس توخيل غاضبًا من النتيجة النهائية ضد أرسنال لكن مدرب تشيلسي سيكون سعيدًا برؤية تيمو فيرنر لائقًا والرد بعد ركلة بسيطة في وقت سابق من الجولة. ارتدِ قميصًا من النوع الثقيل. ومع ذلك، لا يزال كيبا وكان أريزابالاجا وروس باركلي غائبا آخر مرة.

بعد الهزيمة، لم يكن توخيل متأثرا وفي مزاج جيد في أورلاندو بعد فوزه في لندن. دعا لرد فعل وحل، الفرصة الأخيرة قبل بداية الموسم كانت ضد أودينيزي، شعوري الشخصي، لا أعرف إذا خسرت الموسم التحضيري 4-0 قال توخيل لا أفعل بعد أرسنال تذكر لا. الفوز بمباراتين متتاليتين أنا من أشد المعجبين بفترة ما قبل الموسم، قوي في كل شيء

يتطلع تشيلسي إلى التعافي بعد الخسارة 4-0 أمام أرسنال في مواجهتهما قبل الموسم ضد أودينيزي مساء الجمعة. تعرض البلوز للضرب من قبل منافسيهم اللندنيين في كل قسم في المباراة الأخيرة. على الرغم من أنها كانت ودية، إلا أن النتيجة صدمت قاعدة دعم البلوز. توماس ليس كذلك كان توخيل سعيدًا أيضًا بما رآه وشاركه إحباطاته في مؤتمره الصحفي بعد المباراة. على هذا النحو، سيكون تشيلسي حريصًا على الرد من خلال إظهار مشجعيه ومدربين ما يمكنهم فعله عندما يأتون إلى أرض الملعب يوم الجمعة.

من المقرر أن تبدأ مباريات تشيلسي وأودينيزي في الساعة 9 صباحًا في القاهرة و 10 صباحًا في المملكة العربية السعودية يوم الجمعة

القناة المفتوحة الناقلة لمباراة تشيلسي وأودينيزي

أعلنت قناة العراق الرياضية، بث المباراة الودية بين تشيلسي وأودينيزي، والتي ستذاع على قناة العراق الرياضية 4 وشاشات قناة تشيلسي الرياضية يوم الجمعة.

تردد قناة العراقية الرياضية المفتوحة الناقلة لمباراة تشيلسي وأودينيزي

  • القمر    التردد
  • نايل سات    التردد : 11678.
  • الاستقطاب : افقي.
  • معامل التصحيح : 27500.
  • معدل الترميز : 5/6.
  • عرب سات    التردد : 11747.
  • الاستقطاب : عمودي.
  • معامل التصحيح : 27500 .
  • معدل الترميز : 2/3.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى