أخبار الرياضة

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم 30 / يوليو / 2022 علي النايل سات وعرب سات

القناة المفتوحة التي تستضيف مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، نهائي درع الاتحاد الإنجليزي، وفريقان ناشئان في الدوري الإنجليزي، ليفربول ومانشستر سيتي، ستواجه في مباراة تقليدية تنطلق الموسم. يدفع الريدز بقيادة يورجن كلوب مانشستر سيتي إلى أقصى الحدود لكن لا يمكنه إنكار لقبه وتأتي المباراة الثانية على التوالي بعد أن أكمل فريق المدرب بيب جوارديولا عودة مثيرة لأستون فيلا بقيادة ستيفن جيرارد.

بينما تم تكريم الريدز في كأس الاتحاد الإنجليزي، فازوا على تشيلسي بركلات الترجيح في ثاني مباراتين استمتعوا بها في ويمبلي الموسم الماضي. تعادل ليفربول 0-0 مع البلوز في كل من نهائيات كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس كاراباو، لكنه فاز في المباراتين بركلات الترجيح. قيادة أدى فوز يورجن كلوب رجال في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي إلى تأهلهم لدرع المجتمع، حيث يلتقي الفائزون بالدوري والكأس.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم

يقام درع المجتمع يوم السبت 30 يوليو. بدأت المباراة في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة وتوفيت السعودية في السابعة مساءً. تقام المباراة في استاد King Power في ليستر، حيث ستلعب ويمبلي في نهائي أوروبا للسيدات 2022. فاجأ ليستر سيتي مانشستر سيتي عندما سجل مهاجمه كليتش هدفًا في درع المجتمع العام الماضي يسدد إيهيناتشو ركلة الجزاء في الدقيقة الأخيرة. في المرة الأخيرة التي واجه فيها مانشستر سيتي ليفربول، تعادل الفريقان 2-2 في الدوري الإنجليزي على استاد الاتحاد.

إنها مواجهة أثارت شهية مشجعي الدوري الإنجليزي الممتاز حيث يستعد الفريقان لتسليم بداية تنافسية لمهاجمهما الجديد الشهير. انضم إيرلينج هالاند إلى مانشستر سيتي في يونيو مقابل 51 مليون جنيه إسترليني، بينما انضم ليفربول إلى داروين نونيس لاعب بنفيكا مقابل 85 مليون جنيه إسترليني أليكس أوكسليد تشامبرلين لاعب ليفربول هو اللاعب الوحيد الذي تم استبعاده بسبب الإصابات في كلا الجانبين.

قناة مفتوحة تنقل مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم

أعلنت الشارقة الرياضية، أن البث المباشر لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي النهائية في الدرع الفيدرالي سيكون متاحًا، كما سيتم بثها مباشرة على بين سبورتس بريمير 1، المشغل الحصري للحدث، ابتداءً من الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة.

تردد القناة المفتوحة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي

القمر الصناعي: نايل سات. التردد: 11013. الاستقطاب: أفقي. معدل الترميز: 27500. معامل تصحيح الخطأ: ⅚. الجودة: HD.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى