أخبار الرياضة

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد اليوم 30 / يوليو / 2022 علي النايل سات وعرب سات

مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد وقناة مفتوحة لبثها بدأ مانشستر يونايتد بالتحضير للموسم الجديد بمباراة ودية مع أتلتيكو مدريد لبدء العودة الأوروبية. لم يهزم الشياطين الحمر في الجولة التي أقيمت في تايلاند وأستراليا، حيث فازوا بأول ثلاث مباريات ضد ليفربول وملبورن فيكتوري. وكريستال بالاس قبل التعادل النهائي مع أستون فيلا. في الوطن، واصلوا الاستعداد للموسم الجديد ضد أتلتيكو مدريد، الذي أخرجهم من دوري أبطال أوروبا قبل أربعة أشهر فقط.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد اليوم

ويلتقي أتلتيكو مدريد مع نومانسيا في أول مباراة ودية بينهما يوم الأربعاء. على افتراض أنهم آمنون، سيكون لدى دييجو سيميوني فريق كامل للاختيار من بينها، مع وجود جواو فيليكس وخوسيه ماريا خيمينيز فقط لديهم مخاوف من الإصابة.

كان أنطوان جريزمان يتسوق في سوق الانتقالات لكن لم يظهر أحد الخاطبين بعد، بينما يحاول يوفنتوس إعادة التعاقد مع ألفارو موراتا. ومن المرجح أن يظهر التعاقدان الجديدان أكسل ويتسل وصامويل لينو، بينما يأمل أتليتيكو في التوصل إلى اتفاق مع نافال مولينا في الأيام المقبلة.

قناة مجانية تنقل مباراة مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد اليوم

أتلتيكو مدريد هو الأول بين غريمى مانشستر يونايتد نهاية هذا الأسبوع حيث يستعد إيريك تن هاج لمواجهة جماهير أولد ترافورد ضد فاليكانو يوم الأحد. مع أخذ ذلك في الاعتبار، من المفهوم أن الهولندي استراح معظم نجومه الرئيسيين وخصص دقائق لأولئك الذين لم يلعبوا كثيرًا حتى الآن هذا الموسم. تحضير.

يمكن لكريستيان إريكسن أن يخوض أول مباراة له مع النادي في صفقة انتقال مجانية، في حين أن صفقة ليساندرو مارتينيز يجب أن تتم في الوقت المناسب حتى يتمكن من تقديم عرض، على الرغم من أن ذلك لم يكن ممكنًا منذ البداية. يعود كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يوم الثلاثاء لمناقشة مستقبله لكنه لا يعرف ماذا إذا استأنف التدريب.

في حين بدأ أتليتيكو للتو استعداداته للموسم الجديد، بدا يونايتد أنيقًا للغاية في أربع مباريات في عهد تين هاغ. قد يكون التناوب قد جعلهم أكثر توتراً في الاستحواذ، لكن هذا له علاقة بمبادئ التعامل مع الهولندي أكثر من النتيجة (لكن صراخه بعد التعادل مع فيلا أظهر أنه لا يزال يهتم بالنتيجة النهائية. ستكون مباراة أتلتيكو الودية مبكرة، الذي يبدو أفضل من فريق يبدو جيدًا هذا الشهر. يجب أن يظل الشياطين الحمر بلا هزيمة في الصيف.

قناة مفتوحة تنقل مباراة مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد اليوم

ومن المقرر أن تقام مباراة مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد يوم السبت 30 يوليو الساعة 2:00 ظهرا بتوقيت القاهرة والساعة 3:00 عصرا بتوقيت السعودية.

يبحث العديد من المشجعين الأوروبيين عن قناة لبث مباراة مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد، حيث ستعرض تلك المباراة على شاشة مانشستر يونايتد.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى