أخبار الرياضة

تشكيلة ليفربول امام مانشستر سيتي اليوم 30/7/2022 في نهائي درع إتحاد كرة القدم الإنجليزي

المباراة الاحترافية داخل ليفربول ومحمد صلاح ومانشستر سيتي والقناة المشغلة، يلتقي الفريقان على ملعب كينج باور، في نهائي درع إنجلترا الخيري، وستشهد المباراة الكثير من الحماس بين الفريقين للفوز باللقب.

تم تحديد مواعيد مباراتي ليفربول ومانشستر سيتي في نهائي الدرع الخيرية يوم غد السبت الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 7 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ومن المقرر أن تُذاع مباراة ليفربول ومانشستر سيتي على قناة بي إن سبورتس القطرية، كونها المذيع الوحيد والحصري لمباراة الدرع الخيرية لهذا الموسم.

سيلعب الريدز كفائزين بكأس الاتحاد الإنجليزي، بينما سيلعب مانشستر سيتي كأبطال الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمهم الأخير، 2021-2022.

ووفقًا للأنباء التي نشرتها عدد من الصحف البريطانية في الساعات القليلة الماضية، قرر الريدز أنه قبل نهائي درع المجتمع ضد مانشستر سيتي، سيغيب الريدز عن أليكس تشامبرلين وكيفين كيليهر وكالفن كيليهر لأسباب مختلفة رامزي وأليسون بيكر ودييجو جوتا. مجروح.

من المتوقع أن يلعب نجم ليفربول محمد صلاح بشكل أساسي مع مانشستر سيتي في الدرع الخيرية حيث يتطلع يورغن كلوب مدرب الريدز إلى حل مشكلة اللقب لصالحه.

تشكيلة ليفربول امام مانشستر سيتي اليوم

  • في حراسة المرمى: أليسون بيكر.
  • في خط الدفاع: ترنت ألكسندر أرنولد– إبراهيما كوناتي – فيرجيل فان دايك – أندي روبرتسون.
  • في خط الوسط: فابينيو – تياجو ألكانتارا – نابي كيتا
  • في خط الهجوم: لويس دياز – محمد صلاح .

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى