أخبار الرياضة

بالسقوط في البرنابيو.. برشلونة إستعاد بريقه والسبب ريال مدريد !

لا شك أن شكل ومسار ونتائج فريق برشلونة الإسباني تغيرت تمامًا ، منذ تعيين تشافي هيرنانديز مديرًا فنيًا للفريق الأول ، وزاد بريق الفريق الكتالوني ، منذ الفوز على التقليدي. منافسه ، ريال مدريد ، بأربعة أهداف نظيفة ، على ملعب “سانتياغو برنابيو”.

قاد تشافي فريق برشلونة الأول لكرة القدم اعتبارًا من 6 نوفمبر من العام الماضي 2021 ، حيث كان الفريق الكتالوني يعاني من تراجع حاد في نتائجه في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا ، تحت قيادة المدرب الهولندي السابق رونالد كومان.

وبدا شكل وأداء الفريق الإسباني مع تشافي هيرنانديز شرسًا وهجوميًا ، واستطاع أن يسجل أكثر من أربعة ، أمام أتلتيكو مدريد 4/2 في الجولة 23 من الدوري الإسباني ، وتغلب على فالنسيا 4/1 بعد جولتين ، حيث أمطرت ريال مدريد بأربعة نظيفة.

نجح تشافي في إعادة الفريق من منتصف جدول الدوري الإسباني ليصبح منافسًا قويًا على المراكز الأولى ، وبعد أن كان برشلونة في المركز الثامن صعد إلى المركز الثاني وبالتالي يضمن العودة إلى دوري أبطال أوروبا في الدوري الجديد. الموسم.

2a01: 4f8: 242: 1555 :: 2

ودع برشلونة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي من دور المجموعات ، لكنه لفت الأنظار خلال مشاركته في الدوري الأوروبي ، وأصبح المرشح الأقوى للقب هذا الموسم ، والآن سيشارك في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الجديد. الموسم ، ومن المتوقع أن يقدم الكثيرون مستويات مميزة والعودة إلى التأهل لمراحل أخرى.

على الرغم من المعاناة الاقتصادية التي يعيشها برشلونة مؤخرًا ، إلا أن بيع جزء من حقوق البث التلفزيوني ، وكذلك إمكانية بيع أصول النادي ، فتح الباب لجلب عدد من الصفقات في سوق الانتقالات الصيفي الجاري 2022 ، بالتعاقد مع الشاب بابلو توري من راسينغ ، لكنه مقيد في صفوف الفريق الرديف “برشلونة”. أتليتيكو “.

وأكمل برشلونة أول صفقتين مجانيتين ، فرانك كيسير من ميلان ، وكذلك أندرياس كريستنسن من تشيلسي بعد انتهاء العقد ، ثم وقع برشلونة على الجناح البرازيلي رافينيا دياز من ليدز يونايتد ، مقابل 58 مليون يورو.

وكان أبرز صفقة لبرشلونة في سوق الانتقالات هو توقيع روبرت ليفاندوفسكي مقابل 50 مليون يورو ، ولا يزال الباب مفتوحًا أمام المدافع الفرنسي جول كوندي من إشبيلية.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى