أخبار الرياضة

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي السبت 30 يوليو 2022 في كأس الدرع الخيرية

ويلتقي فريق ليفربول مع مانشستر سيتي في بطولة درع المجتمع ، بعد فوز الفريقين بدوري مانشستر سيتي وكأس الاتحاد الإنجليزي لصلاح ورفاقه.

القنوات التي تبث مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في كأس الدرع الخيرية

تقام المباراة على ملعب كينج باور بمدينة ليستر ، وستكون المباراة النهائية الثانية بين ليفربول ومان سيتي على بطولة الدرع الخيرية ، وكان الفريقان قد ذهبوا قبل عام 2019 ، وحقق مانشستر سيتي اللقب في ذلك الوقت. .

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي ، أعلنت شبكة قناة بي إن سبورت تلقيها بث المباراة النهائية ، وهي القناة الوحيدة التي تبث جميع مباريات وبطولات الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم في منطقة الشرق الأوسط. أفريقيا.

وتأتي المباراة النهائية قبل انطلاق الموسم الجديد ، وبالتالي ستكون البطولة دافعًا معنويًا للفريق الفائز للموسم المقبل والتحديات المقبلة في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

ما موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في كأس الدرع الخيري؟

2a01: 4f8: 242: 1555 :: 2

وستقام المواجهة المتوقعة بين الفريقين الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة بتوقيت السعودية الساعة 7:00 مساء يوم السبت 30 يوليو تموز 2022.

يشار إلى أن الفريقين أيدا وأبرما العديد من الصفقات لتعزيز الرتب ، وذلك لإعداد كتيبة بيب جوارديولا والأحمر بقيادة يورجن كلوب للموسم الجديد ، والتحديات الجديدة في الدوري الإنجليزي الممتاز ، خاصة وأن الفريقين كانا يتنافسان على الدوري وفاز بيب بها بفارق نقطة واحدة عن فريق كلوب.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى