أخبار الرياضة

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وأودينيزي الجمعة 29 يوليو 2022 في لقاء ودي

تعرف على القنوات التي تبث مباراة تشيلسي وأودينيزي ، والتي ستجمع الفريقين في الفترة التحضيرية للموسم الجديد 2022/2023 ، حيث سيواجه فريق المدرب الألماني توماس توخيل تحديات قوية وخطيرة للغاية.

سيتم تزيين ملعب فريولي في مدينة أوديني الإيطالية لاستضافة المباراة النارية التي ستجمع بين تشيلسي وأودينيزي ، ويحتاج البلوز للفوز من أجل تعويض النتائج السيئة خلال الاستعدادات الجارية.

وتغلب تشيلسي على المكسيك بهدفين مقابل هدف واحد ، قبل أن يخسر أمام شارلوت بركلات الترجيح بعد تعادله 1-1 ، وشهدت المباراة الودية الأخيرة سقوطًا مخيبًا للآمال على يد غريم أرسنال اللدود ، بأربعة نظيفة.

ما هي القنوات التي تبث مباراة ودية بين تشيلسي وأودينيزي؟

المباراة القادمة بين فريقي تشيلسي وأودينيزي ستذاع على شاشة القناة الرابعة العراقية مجانا ، حيث أن بيانات القناة كالتالي:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 12562.
  • الزاوية: 8 غرب.
  • الاستقطاب: أفقي H.
  • معامل الترميز: 27500.
  • معدل تصحيح الخطأ: 5/6.

ما هو موعد المباراة الودية بين تشيلسي وأودينيزي؟

2a01: 4f8: 242: 1555 :: 2

موعد مباراة تشيلسي ضد أودينيزي ، على أرض ملعب “فريولي” بإيطاليا ، مقرر مساء غد الجمعة 29 يوليو 2022 ، الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس ، و الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف ، والحادية عشرة مساءً بالتوقيت المحلي. أبو ظبي ومسقط.

أنهى تشيلسي مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي ، واحتل المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 74 نقطة من 38 جولة ، وفاز في 21 مباراة وخسر 6 مباريات ، وتعادل في 11 مباراة.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى