أخبار الرياضة

موقف أليسون من المشاركة في مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

شرح مدرب ليفربول يورغن كلوب آخر التطورات المتعلقة بإصابة حارس مرمى فريق الريدز البرازيلي الدولي أليسون بيكر.

موقف أليسون من المشاركة في مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

يستعد ليفربول لمواجهة مانشستر سيتي ، السبت المقبل ، 30 يوليو ، في مسابقة الدرع الخيرية ، على ملعب كينج باور ، على أن تبدأ مباراة الفريقين في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة ، والساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة.

تعرض أليسون لإصابة خلال مباراة ليفربول الودية أمام مانشستر يونايتد ، والتي أقيمت قبل أسبوعين ، وتمكن خلالها الشياطين الحمر من سحق الريدز ، بأربعة نظيفة.

وكشف كلوب عن تطورات إصابة لاعبه وموقفه من المشاركة أمام مانشستر سيتي ، حيث قال: “في غضون ثلاثة أيام لدينا مباراتنا الكبيرة في بداية الموسم ضد مانشستر سيتي ، وخلال تلك المباراة من المتوقع أن يوتا جوتا”. لن يشارك ، ولكن على الجانب الإيجابي ، من المحتمل أنه سيشارك. أليسون ضد سيتي ، أعتقد أنه على أعتاب العودة والتعافي الكامل من إصابته “.

2a01: 4f8: 242: 1555 :: 2

وشدد على أنه “حتى هذه اللحظة لا أستطيع تحديد من سيشارك في الجلسة التدريبية التي ستقام اليوم ، إنها فترة التحضير ، لذلك علينا تجاوزها والتعامل معها”.

وختم: “المواجهة مع مانشستر سيتي ستكون صعبة علينا وعليهم ، حيث لعبنا العديد من المباريات الودية والدورات التدريبية المكثفة ، وبالنسبة للسيتي فقد عادوا لتوه من أمريكا ، لذا ستكون مباراة صعبة. على الاطلاق.”

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى