أخبار الرياضة

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في نهائي كأس الدرع الخيرية 2022 والقنوات الناقلة

يبحث الجميع حاليا عن موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول في نهائي كأس الدرع الخيرية 2022 ، وما هي القنوات الخاصة بهذا اللقاء المرتقب.

ما موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في نهائي كأس درع المجتمع 2022؟

يستعد فريق ليفربول بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب ، للقاء فريق مانشستر سيتي بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا في كلاسيكو إنجليزي متوقع يوم السبت المقبل ، الموافق 30 يوليو 2022.

سيتم تزيين ملعب كينغ باور في ليستر سيتي لاستضافة نهائي كأس Charity Shield بين مانشستر سيتي وليفربول ، وستصدر صافرة البداية في ذلك الوقت:

  • الخامسة مساءً حسب توقيت تونس والجزائر والمغرب.
  • السادسة مساءً حسب توقيت مصر وليبيا والسودان.
  • السابعة مساءً بحسب توقيت السعودية وقطر والعراق.
  • الثامنة مساءاً حسب توقيت الإمارات وسلطنة عمان.

ما هي القنوات التي تبث مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في كأس الدرع الخيري؟

مجموعة قنوات beIN Sports هي الناقل الرسمي والحصري لجميع البطولات في إنجلترا ، بما في ذلك كأس Charity Shield ، ومن جانبها تم تخصيص شاشة beIN Sports 1 HD Premium لنقل تقدم وأحداث Reds و Sky Blues مباراة.

2a01: 4f8: 242: 1555 :: 2

في الموسم الماضي ، فاز فريق ليفربول ببطولتين من بين 4 بطولات شارك فيها الفريق ؛ توج بكأس الرابطة على حساب تشيلسي بركلات الترجيح ، وكأس الاتحاد ضد نفس الفريق ، في نفس السيناريو.

لكن ليفربول فشل في تحقيق لقب الدوري الإنجليزي ، بعد أن توج مانشستر سيتي باللقب بنقطة واحدة في الدقائق الأخيرة ، وخسر دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد ، في المباراة التي جمعت الفريقين معًا في نهائي البطولة. .

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى