أخبار الرياضة

مخاوف كبيرة داخل ريال مدريد بشأن البحث عن بديل كريم بنزيما

يبدو أن التجارب السيئة لإدارة ريال مدريد بقيادة بيريز أرعبت الإدارة من فكرة التعاقد مع مهاجم جديد خلال موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

كشفت شبكة “إيه بي سي” الإسبانية في تقاريرها أن الإدارة الملكية تدرس حاليا بجدية البحث عن مهاجم يحل محل كريم بنزيمة ، أيقونة ريال مدريد الحالية ، لكن يبدو أن العقود السابقة للفريق الأبيض في هذا المنصب تحقق نتائج جيدة. الإدارة تبتعد عن وضع الرهانات. على أي مهاجم!

وأشارت تقارير صحفية إسبانية سابقة إلى أن أحد الأسباب الرئيسية لهذه المخاوف هو فشل صفقة يوفيتش الصربية.

وفي وقت سابق ، نجح ريال مدريد في التعاقد مع المهاجم الصربي لوكا يوفيتش ، بصفقة بلغت قرابة 60 مليون يورو ، لكن أداء الصربي بالقميص الملكي لم يرق إلى التوقعات المرجوة.

2a01: 4f8: 242: 1555 :: 2

وفي الموسم الماضي ، تلقى ريال مدريد صدمة قوية أخرى بعد إعلان نادي باريس سان جيرمان الفرنسي تجديده مع كيليان مبابي حتى عام 2025 ، بعد أن كان الفرنسي أحد أهم أهداف بيريز خلال تلك الفترة!

ولم يحدد ريال مدريد أي بدائل لمبابي في حال فشل تلك الصفقة ، بالنظر إلى رغبة الفرنسي الواضحة في الانضمام إلى سانتياغو برنابيو.

في الوقت الحالي ، سيتحدى الملك مخاوفه وسيبحث عن لاعب أقل من 29 عامًا ، يمكنه تسجيل ما يقرب من 12 هدفًا في الموسم ، ليكون بمثابة الشريك المثالي لبنزيمة.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى