أخبار الرياضة

موعد مباراة الوداد ونهضة بركان في نهائي كأس العرش المغربي 2022 والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة الوداد ونهضة بركان في نهائي كأس العرش المغربي 2022 والقنوات الناقلة التي ينتظرها عشاق ومحبي الساحرة المستديرة في الوطن العربي بشغف وترقب.

كشف الاتحاد المغربي لكرة القدم ، من خلال بيان رسمي ، أن المباراة النهائية ستقام بين فريقي نهضة بركان والوداد البيضاوي ، الخميس المقبل ، على أرض مجمع الأمير مولاي عبد الله الرياضي بالرباط.

ونجح الوداد البيضاوي في التأهل لنهائي كأس العرش المغربي بعد فوزه على الفاتح الرباطي بركلات الترجيح ، فيما حجز نهضة بركان مكانه في نفس المعركة ، بعد فوزه على اليوسفية برشيد بنفس الطريقة.

متى موعد مباراة الوداد ونهضة بركان في نهائي كأس العرش؟

موعد مباراة نهضة بركان والوداد سيكون مساء الخميس 28 يوليو 2022 في مجمع مولاي عبد الله بالرباط ، وسيتم تحديد موعد انطلاق تلك القمة في وقت لاحق.

2a01: 4f8: 242: 1555 :: 2

وفي سياق متصل ، سيواجه الوداد والنهضة بركان أيضًا كأس السوبر الأفريقي ، حيث فاز الأول بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الأهلي المصري ، فيما فاز النهضة بركان بكأس الاتحاد الأفريقي في الجولة الأولى. على حساب نادي أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي.

ما هي القنوات التي تبث مباراة الوداد ونهضة بركان في نهائي كأس العرش؟

مباراة الوداد ونهضة بركان في نهائي كأس العرش ستنقل مباشرة على القناة الرياضية المغربية ، وستبث القناة المباراة عبر حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي وعبر تطبيقي SNRT LIVE و BOTOLA.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى