أخبار الرياضة

ريال مدريد يواجه كلوب امريكا بعد قليل علي ملعب AT&T

سيستمر ريال مدريد في الاستعداد لموسم 2022-23 بمباراة ودية تحضيرية ضد الأمريكتين المكسيكي مساء الثلاثاء. ويلعب لوس بلانكوس بعد الخسارة 1-0 أمام برشلونة يوم السبت، بينما تواجه الولايات المتحدة تشيلسي ومانشستر سيتي في مباريات ودية هذا الصيف، وكلاهما خسر 2-1. سجل رافينها الهدف الوحيد للمباراة في لاس فيجاس استعدادًا للموسم الجديد في الخسارة 1-0 أمام برشلونة في الكلاسيكو مساء السبت. سيواجه لوس بلانكوس الآن كلوب أمريكا ويوفنتوس في آخر مباراتين وديتين في الصيف قبل مواجهة أينتراخت فرانكفورت في كأس السوبر الأوروبي في 10 أغسطس سيبدأ الفريق ثم بدأ كارلو أنشيلوتي مشواره في الدوري الإسباني لموسم 2022-23 بمباراة خارج أرضه ضد ألميريا في 14 أغسطس.

وقع ريال مدريد مرتين فقط خلال فترة الانتقالات هذا الصيف، مما أدى إلى انضمام أوريليان هواميني وأنطونيو روديجر، وكلاهما لاعبان أساسيان ضد برشلونة، مع إصرار أنشيلوتي على اكتمال انتقالات الفريق قبل الموسم. لوس بلانكوس قوي للغاية في بقية الدوري الإسباني وسجل الموسم الماضي 26 انتصارا و 8 تعادلات و 4 هزائم في 38 مباراة برصيد 86 نقطة بفارق 13 نقطة عن المركز الثاني. برشلونة. وتغلب ريال مدريد على ليفربول 1-صفر في النهائي ليرفع لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ14 في التاريخ، فيما اضطر أيضا للفوز على باريس سان جيرمان لإنهاء الموسم. تشيلسي ومانشستر سيتي الموسم الماضي.

في غضون ذلك، تواجه الولايات المتحدة كل من تشيلسي ومانشستر سيتي في مباريات ودية هذا الصيف، حيث خسرت 2-1 أمام تشيلسي في 16 يوليو ثم أمام فريق بيب جوارديولا بنفس النتيجة بعد أربعة أيام. خسر 3-2 أمام مونتيري في 10 يوليو. ثم فازوا على تولوكا 1-0 14 يوليو، لكنهم سيدخلون هذه المباراة بعد الخسارة 2-0 على ملعب تيخوانا يوم السبت، مع ليساندرو لوبيز وخواكين مونتيسينوس في المركز الخامس عشر على قائمة الهدافين. تعاقد فريق فرناندو أورتيز مع خمسة لاعبين جدد قبل الموسم الجديد، باستثناء جوناثان رودريغيز الذي قاد المباراة ضد تيخوانا. السبت. سيحظى فريق الولايات المتحدة الأمريكية بفرصة مواجهة ريال مدريد في مباراة ودية، لكن لديهم أيضًا مباراة مهمة في الدوري ضد ليون في 1 أغسطس، لذلك سيحتاج المدرب أورتيز إلى إدارة الدقائق بعناية.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى