أخبار الرياضة

برشلونة يواجه يوفنتوس بعد قليل علي ملعب كوتون باول

سيسعى برشلونة للفوز بأربع من أول أربع مباريات استعدادية للموسم الجديد هذا الصيف عندما يواجه العملاق الإيطالي يوفنتوس مساء الثلاثاء وسيشارك العملاق الكتالوني في المباراة بعد الفوز 1-0 على ريال مدريد مساء السبت، بينما يبدأ يوفنتوس الاستعدادات للموسم الجديد بالفوز 2-0 على جوادالاخارا. برشلونة يستعد بالتعادل 1-1 مع أولوت في 13 يوليو قبل التوجه إلى أمريكا الشمالية في جولة تحضيرية للموسم، افتتح فريق تشافي جدوله بفوز مذهل 6-0 على فيل نيفيل إنتر ميلان في 19 يوليو العملاق الكتالوني يواجه التفاهات مع ريال مدريد في الكلاسيكو في لاس فيجاس ليلة السبت ويثبتوا كان هدف رافينها في الشوط الأول هو الفارق بين الفريقين.

قاد روبرت ليفاندوفسكي هجوم برشلونة ولعب الدولي البولندي في أول 45 دقيقة بعد وصوله من بايرن ميونيخ، بينما حصل زميله الجديد أندرياس كريستنسن أيضًا على مكان في مركز دفاعي. كما يشارك فرانك كيسي، حيث أعجب الإيفواري في مراحله الأولى في النادي وسيواجه برشلونة الآن يوفنتوس. ونيويورك ريد بولز في آخر مباراتين وديتين في جولتهما، قبل مواجهة بوماس أونام في يونيو. كأس جوان جامبر في 7 أغسطس في هذه الأثناء، يبدأ فريق تشافي مشواره في الدوري الإسباني 2022-23 باستضافة فاليكانو في 13 يوليو ويتطلع إلى التحسن من تقدمه في 2021-22 المركز الثاني في الدوري الإسباني بفارق 13 نقطة. خلف بطل ريال مدريد.

في غضون ذلك، بدأ يوفنتوس الاستعدادات للموسم الجديد بالفوز 2-0 على نادي جوادالاخارا المكسيكي مساء الجمعة. سجل ماركو دا جراكا ورفيق ماتيا هدفي السيدة العجوز بينما يتقدمان في المباراة الافتتاحية للدوري A 2022-23 ضد ساسولو في 15 أغسطس فريق ماسيميليانو أليجري يواجه برشلونة وريال مدريد خاض كل من ريال مدريد وأتلتيكو مدريد مباريات ودية في آخر ثلاث مباريات صيفية، وسيتطلع الفريق، مثل منافسيه، إلى تحسين الموسم الماضي، ليحتل المركز الرابع في دوري الدرجة الأولى الإيطالي برصيد 16 نقطة بطل ميلان جلب يوفنتوس بريمر وأندريا كامبياسو وبول بوجبا وأنخيل دي ماريا هذا الصيف، مع انتهاء ماتيس دي ليخت كانت فترته الرئيسية هي انتقال اللاعب الهولندي الدولي بقيمة 60 مليون جنيه إسترليني إلى بايرن ميونيخ السيدة العجوز لا تزال تعمل على تحسين الفريق للموسم الجديد حيث يتطلعون للعودة إلى قمة كرة القدم الإيطالية مرة أخرى واللعب في دوري أبطال أوروبا.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى