أخبار الرياضة

تشكيلة برشلونة ويوفنتوس اليوم 27/7/2022 في الماتش الودي

التشكيلة الرسمية للمباراة الودية بين برشلونة ويوفنتوس، يبحث العديد من المشجعين عن تشكيلة كاتالونيا، التي سيواجه فيها الفريق الإيطالي يوفنتوس، ويتصدر النجم البولندي ليفاندوفسكي تشكيلة كاتالونيا، بعد الكلاسيكو لمواجهة لاس فيغاس على منافسه ريال مدريد، السفر برشلونة توجه الآن جنوبًا إلى دالاس لمقابلة يوفنتوس في كوتون باول. يجب أن تخضع سعة الملعب البالغة 92 ألف مشجع للاختبار حيث يلتقي العملاقان الأوروبيان في مباراة ودية تستعد للموسم الجديد، بعد أسبوعين من أول مباراة رسمية بينهما في الدوري.

لا يزال يوفنتوس يبني لاعبيه الأساسيين في كامل لياقته البدنية ومن المرجح أن يشهد تدفقًا هائلاً من المواهب النجمية لأداء أول على الإطلاق في فترة ما قبل الموسم. يعرض كلا الفريقين لاعبين جدد على الملاعب الأمريكية، مع ظهور روبرت ليفاندوفسكي لأول مرة في برشلونة خلال العطلة يوفنتوس يقدم الملاك دي ماريا في عطلة نهاية الأسبوع. تأمل إيطاليا الآن أن يخوض قلب الدفاع الجديد بريمر ظهوره الأول في دالاس بقميص البيانكونيري.

بينما تقترب أندية الدوري الإنجليزي الممتاز من نهاية الموسم التحضيري، لا يزال هذان الفريقان في منتصف الموسم، ويبدأان في وقت متأخر قليلاً عن الدوري الإنجليزي. بعد مباراة تكساس، يحصل كل فريق على مباراتين وديتين إضافيتين قبل الموسم. كان روبرت ليفاندوفسكي آخر لاعب يظهر لأول مرة مع النادي بأداء رائع في الشوط الأول ضد ريال مدريد في لاس فيجاس يوم السبت. انضم إلى أندرياس كريستنسن وفرانك كيسي ورافينها في فترة ما قبل الموسم بصفته الوافدين الجدد لبرشلونة، بينما عاد عثمان ديمبيلي بعقده الجديد.

يجب أن يكون كل شيء في مكانه ضد يوفنتوس، حيث يتطلع المدرب تشافي إلى تجنيد بيير إيمريك أوباميانج وممفيس ديباي في قوة هجومية موهوبة فجأة. لعب فيران توريس أيضًا لكنه لم يخوض أول ظهور له قبل الموسم بسبب إصابة في القدم ولكن يُقال إنه لعب إذا لم يقرر تشافي اللعب بأمان في فترة ما قبل الموسم، ريال مدريد.

تشكيلة برشلونة امام يوفنتوس اليوم

  • حراسة المرمى: تير شتيجن.
  • خط الدفاع: جوردي ألبا – رونالد أراوخو – إريك جارسيا – سيرجينيو ديست.
  • خط الوسط: جافي – سيرجيو بوسكيتس – بيدري.
  • خط الهجوم: عثمان ديمبيلي – روبرت ليفاندوفسكي – أنسو فاتي.

تشكيلة يوفنتوس امام برشلونة اليوم

  • حراسة المرمى: فويتشيك شتشيسني.
  • خط الدفاع: خوان كوادرادو – دانييلي روجاني – جليسون بريمر – أليكس ساندرو.
  • خط الوسط: بول بوجبا – مانويل لوكاتيلي – نيكولو فاجيولي.
  • خط الهجوم: أنخيل دي ماريا، مويس كين – ماركو دا جراكا.

تابعنا عبر جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى