أخبار الرياضة

معلق مباراة ريال مدريد وكلوب أمريكا 27 يوليو 2022 والقنوات الناقلة في لقاء ودي

تعرف على المعلق على مباراة ريال مدريد ونادي أمريكا يوم 27 يوليو 2022 والقنوات الناقلة في لقاء ودي ، حيث يواصل لاعبو المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي استعداداتهم المكثفة خلال المعسكر التحضيري للموسم الجديد 2022 / 2023.

سقط ريال مدريد في فخ الخسارة خلال أول مباراة ودية له للموسم التحضيري للموسم الجديد 2022/2023 ، أمام برشلونة بنتيجة 1-0 ، وجاء هدف برشلونة بعد تمريرة خاطئة من المدافع البرازيلي إيدير. ميليتا ، واستقبلها رافينها دياز وأطلق صاروخًا من خلاله لم يتمكن تيبوت كورتوا من التصدي له. .

جدير بالذكر أه أن ريال مدريد أبرم آخر الصفقات التي أبرمها في الصيف الحالي ميركاتو وهما الألماني أنطونيو روديجر والفرنسي أوريلين تشواميني بعد انتقالهما من تشيلسي وموناكو وتعتبر صفقات داعمة للخط الخلفي.

من هو المعلق على مباراة ريال مدريد و Club America الودية؟

ستنقل مباراة ريال مدريد الإسباني ونادي أمريكا المكسيكي على القناة الرابعة العراقية المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات ، حيث سبق أن أعلنت أنها حصلت على حقوق بث البطولة الدولية الودية في الولايات المتحدة ، مع مشاركة ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس وعدة فرق أخرى.

ما موعد مباراة ريال مدريد ونادي أمريكا الودية؟

2a01: 4f8: 242: 1555 :: 2

تنطلق المباراة الودية بين ريال مدريد ونادي أمريكا ، استعدادًا للموسم الجديد ، صباح الأربعاء المقبل ، 27 يوليو ، 2022 ، في مباراة ودية في الولايات المتحدة الأمريكية ، بالضبط:

  • 4:30 صباحا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • 5:30 صباحا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • 6:30 صباحًا بتوقيت أبو ظبي ومسقط.
  • 3:30 صباحا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى