أخبار الرياضة

معلق مباراة الأهلي ومصر المقاصة 27 يوليو 2022 والقنوات الناقلة في الدوري المصري

تعرف على المعلق على مباراة الأهلي ومصر المقاصة يوم الأربعاء 27 يوليو 2022 ، والقنوات الناقلة في الدوري المصري ، حيث يلعب الفريقان مباراة لا تقبل الهزيمة ، في ظل صراع المارد الأحمر في الصعود إلى البطولة. في صدارة الترتيب ، وكفاح فريق الفيومي للهروب من دائرة الهبوط إلى الدرجة الثانية.

يستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره مصر المقاصة ، في الجولة السابعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم 2021/2022 ، على أرض ملعب “المقاولون العرب”.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول الدوري المصري برصيد 51 نقطة ، بعد أن لعب 24 مباراة ، وفاز في 15 مباراة ، وتعادل في 6 مباريات ، وسقوطه في فخ الخسارة في 3 مباريات ، وله مباراتان مؤجلتان.

في المقابل يحتل فريق مصر المقاصة المركز الثامن عشر والأخير في ترتيب الدوري المصري برصيد 15 نقطة. وخاض منتخب الفيومي 26 جولة ، فاز في مباراتين ، وتعادل في 9 مباريات ، ثم خسر في 15 مباراة.

من هو معلق مباراة الأهلي ومصر المقاصة في الدوري المصري؟

2a01: 4f8: 242: 1555 :: 2

أعلنت مجموعة قنوات On Time Sports المسؤولة عن البث الحصري والرسمي لمباريات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم ، عن المعلق الذي سيقدم وصفًا تفصيليًا لمباراة الأهلي ومصر المقاصة ، وهو مؤمن. حسن والمباراة ستذاع على الهواء مباشرة على قناة اون تايم سبورتس 1.

متى موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة في الدوري المصري؟

موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة سيكون على أرض ملعب المقاولون العرب ، الأربعاء المقبل ، الموافق 27 يوليو 2022 ، تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب ، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الجزائر. التاسعة بتوقيت القاهرة والخرطوم وجنوب افريقيا والساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة وقطر وفلسطين. والساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت دبي وأبو ظبي ومسقط.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى