أخبار الرياضة

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وبرشلونة 27 يوليو 2022 في لقاء ودي

تعرف على القنوات التي بثت مباراة يوفنتوس وبرشلونة في 27 يوليو 2022 في لقاء ودي ، حيث سيواجه العملاق الإسباني نظيره الإيطالي ، في قمة ودية تعقد في إطار استعدادات الفريقين للموسم الرياضي الجديد. 2022/2023.

فاز برشلونة في مباراته الأخيرة على حساب ريال مدريد بهدف نظيف ، وسبقه بفوزه على الفريق الأمريكي إنتر ميامي بنتيجة 6 أهداف نظيفة ، فيما تغلب البيانكونيري على نظيره المكسيكي جوادالاخارا بهدفين نظيفين خلال آخر مباراة ودية له. مباراة.

وقع برشلونة على الدنماركي أندرياس كريستنسن من تشيلسي ، والإيفواري فرانك كيسي من ميلان ، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي من بايرن ميونيخ ، والبرازيلية رافينيا دياز من ليدز يونايتد.

بينما تعاقد يوفنتوس مع الفرنسي بول بوجبا من مانشستر يونايتد والأرجنتيني أنخيل دي ماريا من باريس سان جيرمان والبرازيلي جيلسون بريمر من تورينو جار إيطاليا العنيد.

ما هي القنوات التي تبث المباراة الودية بين يوفنتوس وبرشلونة؟

2a01: 4f8: 242: 1555 :: 2

يمكنكم مشاهدة مباراة برشلونة ضد يوفنتوس الإيطالي حصرياً عبر قناة “الرابية العراقية” التي يمكن للجماهير الحصول عليها بالمجان وبدون تشفير ، وتكون بياناتها كالتالي: (التردد: 11334 – الاستقطاب: أفقي – ترميز مكافئ: 27500 – معادل تصحيح الخطأ: 5/6 – قمر نايل سات).

ما موعد مباراة يوفنتوس وبرشلونة الودية؟

وكان موعد انطلاق مباراة برشلونة أمام يوفنتوس يوم الأربعاء المقبل الساعة 2:30 صباحا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس ، والساعة 3:30 صباحا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف. الساعة 4:30 صباحا بتوقيت أبوظبي ومسقط ، والساعة 1:30 بتوقيت المغرب العربي.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى