أخبار الرياضة

موعد مباراة النصر ولاس بالماس الودية استعدادًا لموسم 2022/2023

تعرف على موعد مباراة الشباب ولاس بالماس الودية التي تجمع الفريقين في إطار الاستعدادات المكثفة للموسم الجديد 2022/2023 الذي سيشهد تحديات قوية للغاية.

وكان نادي لاس بالماس الإسباني قد أعلن في وقت سابق من الشهر الجاري ، أنه سيلعب مباراة ودية أمام النصر السعودي خلال شهر يوليو الجاري ، في إطار استعدادات الفريقين للموسم المقبل.

الجدير بالذكر أن نادي النصر السعودي افتتح صفقاته الصيفية بتعيين المدرب الفرنسي رودي جارسيا لقيادة الفريق الأول بدلاً من الأرجنتيني ميغيل روسو.

في وقت لاحق ، جلبت إدارة النصر الظهير الأيسر الإيفواري جيسلان كونانا من الفرنسي ريمس ، والكولومبي ديفيد أوسبينا ، حارس مرمى نابولي السابق.

ما موعد مباراة النصر ولاس بالماس الودية؟

2a01: 4f8: 242: 1555 :: 2

سافر فريق النصر إلى مدينة ماريبا الإسبانية لبدء معسكر الفريق الخارجي ، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد ، وأوضح المنتخب الإسباني ، في بيان رسمي ، أنه سيواجه مونديال 29 يوليو ، 2022 على ملعب La Quinta ، أحد ملاعب التدريب في مركز ماربيا لكرة القدم.

أنهى النصر موسمه الماضي ، واحتل المركز الثالث في جدول الدوري السعودي للمحترفين ، خلف الهلال (بطل المسابقة) واتحاد جدة (الوصيف).

خلال معسكره التحضيري ، سيواجه النصر لاس بالماس في 29 يوليو 2022 ، ثم يواجه النصر ريال سرقسطة في 1 أغسطس 2022 ، ثم يواجه النصر في 5 أغسطس 2022 ، وأخيراً آل- وسيواجه نصر منافسه الإسباني قادس في 11 أغسطس 2022.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى