أخبار الرياضة

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة ويوفنتوس الودية علي النايل سات وعرب سات

القنوات المفتوحة التي تستضيف مباراة برشلونة ويوفنتوس الودية، يبحث العديد من المشجعين الدوليين عن القناة المفتوحة التي تستضيف مباراة برشلونة ويوفنتوس، لذلك ستنقل هذه المباراة على قناة العراق الرياضية 4 وكذلك على شاشة قناة برشلونة الرياضية، لذلك ستكون هذه جلسة رائعة وستشهد الحركة الأسبوع المقبل برشلونة ويوفنتوس تورين. سيواصل الفريقان الأوروبيان مبارياتهما قبل بداية الموسم في الولايات المتحدة، حيث سيشجعان مباراة رائعة في ملعب كوتون باول في دالاس، تكساس. وبدء جولتهم جونزالو هيغواين وروبي روبنسون في إنتر ميلان في فوز ساحق 6-0 في الولايات المتحدة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة ويوفنتوس الودية

ظهر ليفاندوفسكي وزواميني وروديجر لأول مرة، وتركوا جميعًا تفاصيل عن نقاط قوتهم ولكن دون تفاخر، مما يشير إلى أنهم ما زالوا بحاجة إلى الوقت للوصول إلى أفضل مستوياتهم. لقاء ياماتو الرابع للكتالونيين، ويستعد للموسم المقبل في إسبانيا والقارة القديمة، لكن أولاً، سيشهد الفريق تحت قيادة هارفي ويلعب هيرنانديز في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم وسيواجه ريال مدريد في الكلاسيكو بالولايات المتحدة يوم السبت على ملعب اليجانتي.

قناة مفتوحة تنقل مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم

برشلونة قادم بعد فوزه على ريال مدريد 1-0 في لاس فيجاس، فاز الفريق الكتالوني بمباراتيه في جولة الولايات المتحدة حتى الآن، في مباراتهم الأولى، تغلبوا على إنتر ميامي 6-0، والتي ستكون المباراة الثانية في الموسم التحضيري ليوفنتوس. ضرب رجال ماكس أليجري غوادالاخارا 23 يوليو، 2-0، يلعب بول بوجبا مباراته الأولى منذ عودته للنادي.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى