أخبار الرياضة

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وكلوب أمريكا الودية علي النايل سات وعرب سات

القناة المفتوحة التي تبث المباراة الودية بين ريال مدريد ونادي أمريكا ريال مدريد الاستعدادات للموسم المقبل في إسبانيا، وستواجه دييجو فالديس الأمريكي من المكسيك في الولايات المتحدة. سيبدأ Meirings مباراة ودية قبل الموسم يوم السبت بنسخة جديدة من El Clasico ضد برشلونة في ملعب الولاء في بارادايس، نيفادا، الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يأمل فريق أنشيلوتي في الحصول عليه. جيد لكأس السوبر الأوروبي المقبلة، حيث سيتعين عليهم مواجهة فرانكفورت بطل الدوري الأوروبي الموسم الماضي ألمانيا في 10 أغسطس.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وكلوب أمريكا

على الرغم من وجود حديث في معظم الموسم الماضي عن أن ريال مدريد كان يبحث عن كيليان مبابي وإيرلينج هالاند، في النهاية لم يأت أي منهما وكان التعزيز الوحيد هو أنطونيو روديجر تخلص من تشيلسي وأوريلين تشواميني موناكو. في غضون ذلك، سيلعب فريق المدرب دييغو فالديز كونتريراس مباراته الثالثة من الدرجة الأولى في هذه الأسابيع. لقد سبق لهم أن واجهوا تشيلسي ومانشستر سيتي، وخسروا 2-1، ويريدون إنهاء المباراة والاحتفال ضد ريال مدريد.

قناة مفتوحة تنقل مباراة ريال مدريد وكلوب أمريكا الودية

في غضون ذلك، كان لدى الولايات المتحدة بداية صعبة للموسم، على الرغم من أنها تمكنت من حصد جميع النقاط الست في الجولتين الأخيرتين وكان آخر فوز له على خواريز 3-0 على أرضه ليضعه في المركز 11 برصيد 16 نقطة وتعادل مع المنافس التالي، وهذه مباراة مهمة لكلا الفريقين، وكان آخر لقاء بين الفريقين في يوم 22. أغسطس في الجولة الافتتاحية من الجولة السادسة فاز النسور 2-0 على ملعب ازتيك.

تردد قناة الرابعة العراقية الناقلة لمباراة ريال مدريد وكلوب امريكا

يمكن أن يكون أيضًا من مشجعي كرة القدم العالمية أو مشجع ريال مدريد. وسوف يتابعون اللقاء الذي سيقام صباح الاحد 24 تموز على قمر نايل سات عبر قناة العراق المفتوحة 4 والتي يمكن استقبالها من قبل اجهزة الاستقبال الخاصة على الترددات التالية:

  • التردد: 11334.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل الخطأ: 3/4.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى