أخبار الرياضة

موعد مباراة ريال مدريد وكلوب أمريكا الودية والقنوات الناقلة استعدادًا لموسم 2022/2023

تعرف على موعد مباراة ريال مدريد ونادي أمريكا الودية والقنوات الناقلة استعدادًا لموسم 2022/2023 ، حيث يطمح فريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي إلى الاستعداد بقوة لموسم ناري على المستويين المحلي والقاري.

تكبد ريال مدريد خسارة خلال مباراته التحضيرية الأولى لموسم 2022/2023 ، على يد برشلونة ، بهدف نظيف ، سجله البرازيلي رافينيا دياز ، الوافد حديثاً من ليدز يونايتد ، الذي سجل هدفه الثاني بعد التسجيل. ضد إنتر مياني الأمريكية.

وشهدت قائمة ريال مدريد التي أعلنها كارلو أنشيلوتي للمعسكر التحضيري ، حضور آخر صفقات الصيف ، وهما الثنائي الألماني أنطونيو روديجر من تشيلسي ، والفرنسي أوريلين تشواميني من موناكو ، بعد انتقالهما إلى سوق اللاعبين الحالي.

ما موعد مباراة ريال مدريد ونادي أمريكا الودية؟

تنطلق مباراة ريال مدريد ونادي أمريكا ، صباح الأربعاء المقبل ، الموافق 27 يوليو 2022 ، في مباراة ودية على الأراضي الأمريكية ، بالضبط:

  • 4:30 صباحا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • 5:30 صباحا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والكويت والقدس الشريف.
  • 6:30 صباحًا بتوقيت أبو ظبي ومسقط.
  • 3:30 صباحا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

ما هي القنوات التي تبث المباراة الودية بين ريال مدريد ونادي أمريكا؟

2a01: 4f8: 242: 1555 :: 2

اللقاء المرتقب بين ريال مدريد ونادي امريكا سيبث على القناة العراقية 4 ، حيث كانت قد اعلنت سابقا حصولها على حقوق بث البطولة الدولية للبطولة في الولايات المتحدة ، واندية عملاقة مثل ريال مدريد وبرشلونة ، سيشارك يوفنتوس وعدد من الفرق الأخرى.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى