أخبار الرياضة

موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس والقنوات الناقلة في لقاء ودي 2022

تعرف على موعد المباراة الودية بين برشلونة ويوفنتوس وما هي القنوات التي تبثها ، حيث يلتقي الفريقان في مباراة ودية من العيار الثقيل ، وذلك ضمن منافسات الجولة التحضيرية التي تقام في الولايات المتحدة الأمريكية استعدادًا لمباراة الفريقين. موسم 2022/2023.

حسم برشلونة مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد بهدف دون رد سجله المهاجم البرازيلي رافينيا دياز في الدقيقة 27 من الشوط الأول من خلال تسديدة صاروخية. 0.

على صعيد آخر ، تغلب المنتخب الإيطالي ، يوفنتوس ، على نظيره المكسيكي جوادالاخارا بهدفين دون رد ، في لقاء ودي جمعهما بملعب “اليجانت”.

ما موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس الودية؟

تنطلق مباراة برشلونة – يوفنتوس صباح الأربعاء 27 يوليو 2022 ، في مباراة ودية على الأراضي الأمريكية ، الساعة 2:30 صباحًا بتوقيت القاهرة ، 3:30 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة ، والساعة 4:30 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة. صباحًا بتوقيت أبو ظبي ، والساعة 1:30 بتوقيت المغرب. عربي.

ما هي القنوات التي تبث المباراة الودية بين برشلونة ويوفنتوس؟

2a01: 4f8: 242: 1555 :: 2

تُذاع مباراة برشلونة – يوفنتوس على قناة النادي الكتالوني عبر الإنترنت ، كما أعلنت القناة العراقية 4 أنها حصلت على حقوق بث دوري أبطال أوروبا ، والتي يشارك فيها ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس وعدد آخر. شاركت الفرق وقررت حصريا بث تلك المباراة مجانا عبر النايل سات.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى