أخبار الرياضة

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وغامبا أوساكا 25 يوليو 2022 في لقاء ودي

تعرف على القنوات التي تبث مباراة باريس سان جيرمان وجامبا أوساكا في 25 يوليو 2022 في لقاء ودي ، حيث يخوض فريق العاصمة الفرنسية معسكرا تحضيريا قويا على الأراضي اليابانية ، وذلك من أجل الاستعداد بقوة للبطولة. الموسم الحالي 2022/2023.

فاز باريس سان جيرمان ، بقيادة المدرب الجديد كريستوفر جالتير ، بمباراته الأخيرة على حساب مضيفه الياباني أوراوا ريد دايموندز بثلاثة أهداف نظيفة ، في المباراة التي جمعت الفريقين في إطار مباراة ودية في المعسكر التحضيري.

على صعيد آخر ، خسر جامبا أوساكا مباراته الأخيرة على يد ضيفه سيريزو أوساكا بهدفين مقابل هدف واحد ، في مباراة الفريقين ضمن فعاليات الدوري الياباني لكرة القدم.

ما هي القنوات التي ستبث مباراة باريس سان جيرمان وجامبا أوساكا؟

يمكنكم مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ضد غامبا أوساكا في مباراة ودية عبر الشبكة القطرية المشفرة لقنوات BEIN SPORTS ، على النايل سات ، وتحديداً على beIN SPORTS 1 HD ، وكذلك على موقع BEIN CONNECT الإلكتروني.

ما موعد مباراة باريس سان جيرمان وجامبا أوساكا؟

2a01: 4f8: 242: 1555 :: 2

تنطلق مباراة باريس سان جيرمان وجامبا أوساكا الياباني غدًا الاثنين 25 يوليو 2022 ، وستصدر صافرة البداية الساعة 1:00 ظهرًا بتوقيت السعودية وقطر والكويت والأردن ، والساعة 2:00 ظهرًا بتوقيت الإمارات وعمان. الساعة 12:00 ظهرًا بتوقيت مصر. السودان وليبيا.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى