أخبار الرياضة

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة اللقاء الودي الذي يلعب 5 صباحا

خلال هذه الساعات، تشهد Google زيادة في عمليات البحث الديناميكية للقناة التي تبث مباراة ريال مدريد وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا 2022، والتي يلعب فيها فريقان ضد ثلاثة فرق أخرى ؛ وفقًا للجدول الزمني المقرر “على مدار الشهر. “استعدادا للموسم الكروي الجديد الذي من المقرر أن يبدأ في أغسطس المقبل. بطولات الدوري المختلفة في العالم.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم

على الرغم من حصول عدد من القنوات الأوروبية بالفعل على حقوق بث مباراة ريال مدريد وبرشلونة التي تبدأ في الساعات الأولى من يوم الأحد 24 يوليو 2022 ولا يتم بثها في الشرق الأوسط. لكن تم تشغيل قناة عربية على القمر الصناعي النايل سات. قد يكون قادرًا على الحصول على حقوق جميع مباريات البطولة أبطال 2022 بينهم برشلونة وريال مدريد، هذا هو “قناة العراق 4”.

الجدير بالذكر أن دوري أبطال أوروبا 2022، الذي تستضيفه الولايات المتحدة، وتحديداً مباراة ريال مدريد وبرشلونة في لوس أنجلوس، لن تكون المنافسة الوحيدة بين الفريقين. استعدوا للموسم الكروي الجديد 2023-2022.

خاصة في دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى الفرق الأوروبية، هناك خمسة فرق بينها ريال مدريد وبرشلونة. هناك فريق أوروبي آخر هو يوفنتوس الإيطالي. بالرغم من وجود فريقين من المكسيك، وهما: “Club de América و Guadalajara”

غير طبيعي مباراة ريال مدريد وبرشلونة ستنطلق من الساعة 7-24 صباحًا يوم الأحد وليس ليلًا، لماذا؟ تقام مباراة بطولة 2022 في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية كجزء من المنافسة بسبب فارق التوقيت الكبير بين الشرق الأوسط بأكمله والأمريكتين. مباراة ريال مدريد وبرشلونة ستنطلق فجر اليوم بالضبط:

  • الخامسة صباحًا بتوقيت القاهرة.
  • الساعة السادسة صباحا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • 7 صباحا بتوقيت الإمارات وعمان.
  • الرابعة صباحًا بتوقيت دول المغرب العربي.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى