أخبار الرياضة

ميعاد ماتش الاهلي والجونة في الدوري المصري 2022 والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري 2022 والقنوات الناقلة حيث يلتقي الفريقان في مباراة مهمة وقوية للغاية.

يستضيف ملعب الأهلي وي السلام بالقاهرة المباراة النارية التي ستجمع النادي الأهلي ونظيره الجونة في إطار الجولة السادسة والعشرين من الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2021/2022. .

وخسر النادي الأهلي على يد نظيره بيراميدز في المباراة الأخيرة بالدوري المصري ، وتجمد رصيده عند 48 نقطة ، ليحتل المركز الثالث بالجدول.

بينما يدخل الجونة تلك المباراة بعد فوزه على حساب فريق طلائع الجيش ، في المباراة التي جمعتهم في الجولة الماضية ، وسيهدف بالتأكيد إلى الحصول على نتيجة إيجابية ضد الأهلي ، مما سيساعد. له في رحلته للهروب من مناطق الهبوط.

ما موعد مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري؟

2a01: 4f8: 242: 1555 :: 2

موعد انطلاق المباراة المتوقعة بين النادي الأهلي ونظيره الجونة ، في إطار الجولة 26 من الدوري المصري ، يوم الأحد 24 يوليو 2022 الساعة 6:30 مساءً بتوقيت مصر ، و الساعة 7:30 مساءً بتوقيت السعودية والساعة 8:30 مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط. .

ما هي القنوات التي تبث مباريات الأهلي والجونة في الدوري المصري؟

تمتلك قناة On Time Sport حقوق بث الدوري المصري الممتاز حصريا في الموسم الحالي 2021/2022 ، ونتيجة لذلك سيتم بث مباراة الأهلي والجونة على شاشتها وتحديدا على القناة الأولى ON TIME SPORT 1 HD عبر القمر الصناعي نايل سات.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى