أخبار الرياضة

القناة المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد مجانا ” قناة تنقل الكلاسيكو ” علي النايل سات وعرب سات

تعرف على القناة التي ستبث مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة يوم الأحد 24 يوليو 2022، وهي مباراة ودية يتطلع إليها المشجعون في جميع أنحاء العالم.

ريال مدريد، بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، في المرحلة التحضيرية قبل انطلاق موسم 2022/2023 في الولايات المتحدة، مع عدة مباريات ودية ضد برشلونة ويوفنتوس ونادي أمريكا.

القناة المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد مجانا

ليس هذا فقط، فريق برشلونة موجود أيضًا في الولايات المتحدة، وفي التصفيات التمهيدية للموسم الجديد، ستشهد هذه الجولة مباراة مهمة بين فريق كاتالونيا ومنافسه التقليدي ريال مدريد، يجب أن تعلم أن برشلونة خاض مباراتين وديتين لذلك حتي الآن الأول ضد نجوم الدوري الأسترالي والثاني ضد أولوت.

وكانت القناة العراقية الرياضية قد حصلت في وقت سابق على حقوق بث المباريات الودية للبطولة الدولية، حيث تشارك فرق منها ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس ونادي أمريكا حصريا على شاشاتها.

أعلنت القناة العراقية حصريا عن نقل مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في العراق وعبر منطقة الشرط الأوسط عبر البث العام على النايل سات.

من المقرر أن تقام مباريات ريال مدريد – برشلونة الودية مساء الأحد 24 يوليو 2022، وتبدأ الساعة الخامسة صباحًا في القاهرة والخرطوم وطرابلس والساعة 6 مساءً في مكة المكرمة والدوحة والمدينة. – القدس الشريف وأبو ظبي ومسقط 7 مساءً و 4 مساءً. دول الشمال أفريقيا.

تابعنا عبر جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى