أخبار الرياضة

موعد مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر والقنوات الناقلة في لقاء ودي

تعرف على موعد مشاهدة بث مباراة ريال مدريد وبرشلونة على الهواء مباشرة وما هي القنوات التي تبثها ، حيث يلتقي الفريقان في كلاسيكو من العيار الثقيل ، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الرياضي الجديد 2022/2023.

وصل برشلونة مبكرًا إلى الولايات المتحدة الأمريكية ، لدخول الفترة التحضيرية للموسم الجديد 2022/2023 ، والتي ستشهد تحديات صعبة ، وقد دعم برشلونة صفوفه بعدد من الصفقات القوية ، خلال ميركاتو هذا الصيف ، أبرزها أندرياس كريستنسن ، روبرت ليفاندوفسكي ، رافينها دياز.

بينما جاء ريال مدريد متأخرًا نسبيًا لافتتاح معسكره التحضيري في الولايات المتحدة ، دعم النادي الملكي صفوفه في الصيف ميركاتو بإدراج صفقتين: أوريلين تشواميني من موناكو وأنطونيو روديجر ، وفاز الملكي بأهم لقبين في الماضي. الموسم ، دوري ابطال اوروبا والدوري الاسباني.

ما هو موعد بث مباراة ريال مدريد وبرشلونة على الهواء مباشرة؟

موعد مباراة الكلاسيكو لبرشلونة وريال مدريد ، في الجولة التحضيرية للموسم الجديد ، في الولايات المتحدة الأمريكية ، ستقام صباح الأحد 24 يوليو 2022 ، على ملعب اليجيانت بالضبط:

  • الخامسة صباحا بتوقيت القاهرة – الخرطوم – طرابلس.
  • السادسة صباحا بتوقيت مكة المكرمة – الدوحة – القدس الشريف.
  • السابعة صباحا بتوقيت أبو ظبي – مسقط.

ما هي القنوات التي تبث مباراة ريال مدريد وبرشلونة على الهواء مباشرة؟

2a01: 4f8: 242: 1555 :: 2

يمكنكم مشاهدة مباراة برشلونة ضد ريال مدريد على قناة النادي الكتالوني عبر الإنترنت ، وأعلنت القناة الرابعة العراقية حصولها على حقوق بث مباريات كأس الأبطال الدولية ، والتي شارك فيها ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس. وتشارك عدة فرق أخرى ، ويذاع الكلاسيكو عليها مجانا عبر القمر الصناعي النايل سات.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى